جامعة إب تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد 

جامعة إب تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

إب نيوز ٤ شعبان

برعاية رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي وتواصلا للفعاليات والأنشطة الداعمة للشعب االفلسطيني الصامد وتأييدا للموقف البطولي المشرف الذي تجسده القيادة العليا المجاهدة أقام مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع وكلية القانون فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشhيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه وذكرى إستشهاد الرئيس صالح الصماد .

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب أهمية إستلهام الدروس والعبر من التضحيات الكبيرة التي قدمها أعلام الهدى في سبيل الذود عن ثوابت ومقدسات ومقدرات الأمة .

من جانبه أوضح نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم أن إحياء هذه المناسبة تعد محطة بالغة الأهمية للتذكير بمناقب هؤلاء العظماء الذين جادوا بأرواحهم في مختلف ميادين العزة والكرامة ودورهم البارز في مقارعة طواغيت العصر.

كما قدمت كلمتان مماثلتان من قبل عميد مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع الدكتور أكرم عطران وعميد كلية القانون الدكتور بشير العماد أشارت في مجملها إلى أهمية بناء الأجيال وفقا للهوية الإيمانية التي يمكن من خلالها تحصين الأمة من كافة المؤامرات التي تحاك من قبل قوى الإستكبار العالمي.

حضر الفعالية نائبا عميد مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع الدكتور محمد الغيثي والدكتور أمين اليفرسي ومدير عام الإعلام الأستاذ علي درموش وعدد من المعنيين.

You might also like