شاهد بالصور : تظاهرة حاشدة بإب في جمعة ” ساحاتنا جهاد ..ثابتون مع غزة حتى النصر ” .

شاهد بالصور : تظاهرة حاشدة بإب في جمعة ” ساحاتنا جهاد ..ثابتون مع غزة حتى النصر ” .

إب /نيوز ٦ شعبان

شهدت عصر اليوم محافظة إب ، تظاهرة حاشدة وغير مسبوقة  في مركز المحافظة في جمعة ” ساحاتنا جهاد .. ثابتون مع غزة حتى النصر ” ..

وتعالت أصوات المحتشدين بهتافات التأييد والنصرة والثبات على الموقف خلف القيادة الثورة مع غزة والمجاهدين فيها ..

وخلال التظاهرة التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة يحيى اليوسفي وقائد كتائب الدعم والإسناد اللواء قاسم الحمران وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ، أعلن المحتشدون تفويضهم المطلق لقائد الثورة وتأييدهم الكامل لعمليات القوات البحرية ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية ..  مباركين في بيان مسيرتهم العمليات والملاحم التي يسطرها المجاهدين في غزة ضد الإجرام الصهيوني المدعوم امريكيا وبريطانيا ..

واشار البيان إلى أن الشعب اليمني مستمرٌ دون كلل او ملل في الحراك الشعبي بالمسيرات والمظاهرات والأنشطة المناصرة لغزة والمنددة بالإجرام الصهيوني .. مشيدين بمواقف الدول الرافضة للعدوان الامريكي البريطاني على اليمن خاصة تلك الدول المحيطة بالبحر الأحمر رغم الضغوط الامريكية عليها ..

وكان اللواء الحمران قد القى كلمة حيا خلالها الحشود المشاركة في هذه التظاهرة الحاشدة التي اصبحت بشكل اسبوعي وتزيد حشودها وتتوسع وهذا يدل على التفاعل المستمر والمتصاعد مع غزة ومقاومتها .. مشيدا بعظمة القيادة الثورية التي اتخذت موقفا قويا وفريدا نصرةً لغزة وشعبها .. لافتا إلى ان الشعب اليمني جاهزٌ للمشاركة والجهاد في فلسطين بمئات الالاف من المقاتلين .. داعيا الدول المجاورة لفلسطين بفتح ممرات آمنة لهذا الشعب المجاهد الذي سيجاهد جنبا إلى جنب مع المجاهدين في فلسطين لطرد الصهاينة المجرمين.

حضر التظاهرة وكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وآمنية وقضائية وأكاديمية ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات ..

You might also like