مسيرة حاشدة في المربع الشمالي بإب في جمعة رمضان اليمن طوفان ينتصر لغزة ..

مسيرة حاشدة في المربع الشمالي بإب في جمعة رمضان اليمن طوفان ينتصر لغزة ..

إب /نيوز ٥ رمضان

شهدت مدينة يريم في محافظة إب، اليوم، مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي “يريم، السدة، النادرة، الرضمة”، تحت عنوان “رمضان اليمن..طوفان ينتصر لغزة” ؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأكيد على الاستعداد للنفير في مواجهة العدو الأمريكي والبريطاني.

وردد المشاركون في المسيرة، بحضور عضو مجلس الشورى، عبدالله الفرح ونائب مسؤول التعبئة العامة بإب العقيد عبدالله الوائلي ، ومدراء مديريات المربع الشمالي ، شعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل، وهتافات العهد والولاء لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وعبر المشاركون في المسيرة عن الفخر والاعتزاز بحكمة وشجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وما تقوم القوات المسلحة من عمليات نوعية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن لردع العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني، وتتويج موقف الشعب اليمني بالانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم.

وأكد بيان صادر عن المسيرة الاستمرار في الخروج المليوني نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم في كل الميادين..مثمنا عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي وعمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني.

وأعلن التأييد لقرار السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقوات المسلحة في توسيع الموقف المناصر والمؤيد للشعب الفلسطيني والمتمثل في منع مرور السفن الاسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر المحيط الهندي.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لهم موقفا واضحا ومشرفا مما يجري لإخوانهم في غزة وأبناء دينهم في فلسطين الجريحة وما يتعرضون له من حرب إبادة شاملة وقتل وتنكيل وحصار وتجويع.

وبارك البيان العمليات العسكرية النوعية والمستمرة للمجاهدين في فلسطين وجميع الجبهات الجهادية في اليمن ولبنان والعراق دعما للشعب الفلسطيني ومظلوميته الكبرى، والتي تكبد العدو لصهيوني الخسائر البشرية والمادية والمعنوية.

وحذر البيان من المحاولات المستمرة لعسكرة البحر الأحمر من قبل الأمريكيين والسعي لتوريط بعض الدول معها في ذلك..مؤكدا أن أي عمليات تصعيدية ستواجه بتصعيد أقوى وأشد وقد أعذر من أنذر.

You might also like