أمسيتان رمضانيتان في حزم العدين والنادرة بإب ..

أمسيتان رمضانيتان في حزم العدين والنادرة بإب ..

إب /نيوز ٨ رمضان

أقيمت في مديرية حزم العدين بمحافظة إب ، أمسية ثقافية رمضانية برئاسة وكيل المحافظة حارث المليكي ، وضم قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ووجاهات وشخصيات إجتماعية بالمديرية ..

وناقشت الأمسية بحضور مدير المديرية زكرياء المساوى ومدير عام هيئة النقل نعمان الدرواني ومسؤول التعبئة العامة بالمربع الغربي حسين المؤيد ، سبل تفعيل المجالس الرمضانية وأهمية البرنامج الرمضاني في تحصين ابناء المجتمع واستغلال هذا الشهر الكريم ..

وشددت الأمسية على ضرورة الإهتمام بتوفير وتلبية احتياجات المجتمع من الخدمات والتنمية بحسب الممكن والمتاح والسعي إلى حلحلة مشاكل وقضايا المجتمع وتشجيع المبادرات المجتمعية ..

وباركت الأمسية المواقف العظيمة للقيادة الثورية والشعب اليمني تجاه الشعب الفلسطيني وقرار السيد القائد بتوسيع عمليات استهداف السفن الإسرائيلية او المتجه لإسرائيل عبر المحيط الهندي ..

واوضح الوكيل المليكي ، أن قرارات القيادة الثورية التي ترجمت لأفعال قوية وعظيمة جاءت تلبية لنداءات الشعب اليمني الذي يعتبر القضية الفلسطينية قضيته الاولى والمركزية .. داعيا إلى أهمية التعاون والتفاعل في توسيع المجالس الرمضانية والبرنامج الرمضاني على مستوى كل عزل وقرى ومساجد المديرية كون الشهر الكريم محطة للتقوى وتعزيز الروح الإيمانية ..

،،،، إلى ذلك أقيمت في مديرية النادرة ، أمسية ثقافية رمضانية برئاسة وكيل المحافظة راكان النقيب ، وضم قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وعدد من وجهاء المديرية ..

وتطرقت الأمسية بحضور مدير المديرية عبدالجليل الشامي ، إلى مدى التفاعل في إقامة المجالس الرمضانية وإحياء البرنامج الرمضاني ، ومدى الإقبال على دورات طوفان الاقصى في مرحلتها الاولى من ابناء المديرية ..

وحث الوكيل النقيب على أهمية استغلال ليالي هذا الشهر الكريم في تعزيز الهوية الإيمانية والعودة إلى الله والإلتزام بالبرنامج الرمضاني ليشمل كافة العزل والقرى في هذه المديرية.

وبارك النقيب قرار قائد الثورة بتوسيع العمليات البحرية لتشمل المحيط الهندي .. مؤكدا أهمية الإستمرار في الحراك الشعبي والخروج في المظاهرات والمسيرات المؤيدة والمناصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية كون شهر رمضان شهر الجهاد والإحسان والتقوى ..

You might also like