أمسية رمضانية لعدد من المكاتب والجهات الرسمية بمحافظة إب ..

إب /نيوز ١٠ رمضان

أقيمت مساء اليوم بمحافظة إب ، أمسية رمضانية  ، لمكاتب الإعلام والزراعة والرياضة والتخطيط وفروع هيئة الأراضي والمؤسسة الإقتصادية ، نصرةً لغزة وابنائها ومقاومتها الباسلة ..

وشددت الأمسية بحضور برئاسة وكيلا المحافظة علي بن علي النوعة وعبدالواحد المروعي ونائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العقيد عبدالله الوائلي ، على أهمية تكاتف الجهود الرسمية في كافة المكاتب المعنية لتوفير الخدمات للمواطنيين بحسب المتاح والمتوفر وتلمس همومهم واحتياجاتهم وتشجيهم على تنفيذ المبادرات المجتمعية ..

وباركت الأمسية العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في البحرين العربي والأحمر وخليج عدن والإعلان عن توسيع العمليات لتشمل ايضا المحيط الهندي في إطار موقف القيادة الثورية والشعب اليمني المبدئي والثابت لإسناد غزة ومقاومتها .. مؤكدين استمرار الحراك الشعبي والمشاركة الواسعة في المظاهرات والمسيرات واعمال التعبئة العامة والتدريب والتأهيل في مراكز التعبئة والحشد الشعبي ..

وكان الوكيل المروعي قد ألقى كلمة أكد فيها أهمية استغلال الشهر الكريم في تحصين أبناء هذا البلد واستنهاضهم للجهاد في سبيل الله العمل على الإستعداد والجهوزية العالية من خلال الدخول في مراكز الإعداد والتدريب للمقاتلين .. مشيرا إلى عظمة القيادة التي اتخذت موقفا قويا وشجاعا لنصرة غزة تلبية لتطلعات شعبها وتنفيذا لتوجيهات الله لنصرة اخواننا المضلوميين في فلسطين ومواجهةً للغطرسة والإجرام الصهيوني المرعوم امريكيا ..

ودعا المروعي إلى الالتزام والحرص في هذا الشهر الكريم على تقوى الله والعودة الصادقة إليه والمداومة على تلاوت القرآن والإنصات اليومي للبرنامج الرمضاني ..

حضر الأمسية مدراء عموم المكاتب المشاركة في الأمسية ..

You might also like