أمسيتان بإب للأكاديميين والتربويين والوجاهات والشخصيات الإجتماعية ..

إب /نيوز ١٠ رمضان

أقيمت مساء اليوم بمحافظة إب أمسية رمضانية ، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح ، للوجاهات والشخصيات الإجتماعية وعقال الحارات بالمحافظة ..

وخلال الأمسية، بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى من أبناء المحافظة ووكلاء المحافظة أشار محافظ إب إلى أهمية استشعار الجميع للمسئولية للنهوض بأوضاع المحافظة خدمياً وتنموياً، ومعالجة قضايا المواطنين ..

وحث الجميع على تعزيز دورهم ومواصلة جهودهم في تلمس احتياجات المواطنين ومعالجة أي اختلالات، وتطوير الأداء، والالتزام بالمهام والاختصاصات والقوانين واللوائح ..

وعبّر عن الفخر والاعتزاز بمواقف القيادة الثورية، ووقوفها الصادق إلى جانب الشعب الفلسطيني، رغم تنصل قادة الدول العربية عن هذا الواجب.. مجددا مباركته لقيادة وأبناء المحافظة العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في عمق العدو الصهيوني.

وأكد محافظ إب أن الشعب اليمني يجسّد بصموده الأسطوري أمام قوى العدوان ملاحم البطولة والإصرار والثبات لإفشال مخططات الأعداء .. حاثا الجميع على التفاعل مع أعمال التعبئة، وتوعية المجتمع بمخاطر العدوان والحرب الناعمة، وتعزيز أواصر التكافل المجتمعي، وتقديم الدعم للمحتاجين في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية.

من جانبه، أكد مسؤول التعبئة في المحافظة، عبدالفتاح غلاب، أهمية استشعار الجميع لواجباتهم ومسؤولياتهم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم، وتلافي أوجه القصور والعمل علي تجاوزها .. مشيرا إلى أهمية التقييم السليم والمدروس لإنجاح خطط وبرامج التنمية.

ولفت إلى أهمية إقامة مثل هذه الأمسيات للوقوف على القضايا التي تلامس حياة المواطنين واحتياجاتهم بشفافية، ومعالجتها وفق الإمكانات المتاحة ..

،، إلى ذلك أقيمت مساء أمس في محافظة إب أمسية رمضانية برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح ، لمناقشة سير أداء وأنشطة جامعتي إب وجبلة، ومكاتب التربية والتعليم الفني والشباب والمغتربين والصحة، والاحتياجات الضرورية لتعزيز الأداء.

وخلال الأمسية بحضور مسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ورئيس جامعة جبلة الدكتور عبدالله المطري ووكيل المحافظة راكان النقيب ، شدد محافظ إب على الدور المعول التي ينبغي لهذه القطاعات التي تمثل رجال العلم وقادة الفكر في المجتمع لخدمة قضايا التنمية وتحريك عجلتها رغم الصعوبات الراهنة الناتجة عن تدمير البنية التحتية للتعليم والشباب والرياضة… منوها بدور المغتربين في دعم الاقتصاد الوطني ووقوفهم مع الوطن والقضايا الوطنية ونقل مظلومية الشعب اليمني وفضح جرائم العدوان .

وشدد على أهمية التحضير الجيد لإنجاح المراكز الصيفية وتحقيق الأهداف المنشودة منها في تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة وإكسابهم مهارات ومعارف في مختلف المجالات.
ووجه محافظ إب، مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم بسرعة إنجاز التحضيرات لانطلاق البطولة الرمضانية لكرة القدم بطولة “طوفان الأقصى” ..

من جانبه أوضح مسؤول التعبئة العامة ، أن شهر رمضان، شهر العمل والإخلاص ومضاعفة الجهود في تنفيذ برامج البر والإحسان وخدمة المجتمع وتلمس أحوال المحتاجين والجهاد في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

وأكد أهمية تأصيل الهوية الإيمانية وترسيخها من خلال الفعاليات والأنشطة في المجالات المختلفة ..لافتا إلى ضرورة تعزيز الوعي بمخاطر مؤامرات العدوان التي تستهدف إضعاف الجبهة الداخلية.

You might also like