أمسية رمضانية لمكاتب ومؤسسات تنفيذية بمحافظة إب

 

إب /نيوز ٢١ رمضان

نظّم فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة إب بالتعاون مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل وشؤون المغتربين والاستثمار وهيئات المساحة الجيولوجية والآثار وحماية البيئة والكتاب وشؤون القبائل ومحمية عنه ووادي الدور، أمسية رمضانية، في إطار البرنامج الرمضاني للمحافظة ونصرة الشعب والقضية الفلسطينية.

وفي الأمسية التى حضرها وكيل المحافظة علي بن علي النوعة ، أشار مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب و المسؤول الثقافي بدائرة التعبئة العامة في الجمهورية نصر الشهاري، إلى أهمية استغلال الشهر الفضيل في إحياء الجوانب الثقافية والاجتماعية وتعزيز الهوية الإيمانية والتوعية المجتمعية بمخططات العدوان وأساليبه وإفشالها .. مشيدين بأهمية مثل هذه الأمسيات واللقاءات التي تأتي لمناقشة الجوانب الخدمية وتعزيز عمل الجهات الرسمية واستمرارا لأنشطة وفعاليات الدعم والإسناد للشعب والمقاومة الفلسطينية ..

وأكد غلاب و الشهاري ، أن إحياء البرنامج والمجالس الرمضانية يسهم في تعزيز الوعي بأهمية الشهر الكريم وتوثيق الارتباط بالله والقرآن الكريم والاستفادة من موسم الصيام في تدارس القضايا المحلية والاستماع لمحاضرات السيد القائد عبدالملك بدر الد ين الحو ثي حفظه الله .. مشددين على ضرورة الإستمرار في أعمال التعبئة العامة والمشاركة الشعبية في التأهيل والتدريب بالمراكز المخصصة للتعبئة العامة في كافة المديريات والعزل والقرى ..

فيما تطرقت كلمة الجهات المشاركة في الأمسية إلى ما يمثله البرنامج الرمضاني من أهمية في إحياء الروح الإيمانية والجهادية والتحشيد والتعبئة وتوعية الناس بخطورة العدو والحرب الناعمة التي تستهدف الهوية الإيمانية والقيم الأصيلة للشعب اليمني.

وأشارت إلى دور البرامج الرمضانية بالجهات الرسمية والشرائح الاجتماعية لتدارس القضايا التي تهم المحافظة وتعطي دافعاً لتحقيق طموح أبناء المحافظة في الأمن وتوفير الخدمات الضرورية والسير في تنفيذ المشاريع التنموية ومناقشة هموم المواطنين والعمل على إيجاد الحلول والمعالجات المناسبة وتبادل الآراء ووجهات النظر وبحث مكامن السلب والإيجاب.

وباركت التوجهات الحثيثة للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتحريك عجلة التنمية وتحقيق نهضة زراعية وتبني مشاريع خدمية تلبي تطلعات المواطنين بالرغم من الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن نتيجة العدوان والحصار.

حضر الأمسية مدراء فروع شركة النفط محمد الأشرم ومؤسسة التأمينات الاجتماعية جمال الصوفي وهيئة المساحة الجيولوجية عدنان القاضي والشؤون الاجتماعية والعمل نبيل المرتضى وهيئة الكتاب ردمان الأديب ..

You might also like