إب : أمسية رمضانية للأشغال والكهرباء والسياحة والتأمينات والثروة السمكية والمدن التاريخية ..

إب : أمسية رمضانية للأشغال والكهرباء والسياحة والتأمينات والثروة السمكية والمدن التاريخية ..

إب /نيوز ١٢ رمضان

اقيمت اليوم بمحافظة إب ، أمسية رمضانية ، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح ، نظمتها مكاتب الأشغال العامة والطرق و فرع المؤسسة العامة للكهرباء و السياحة والنقل والثروة السمكية والتأمينات والمعاشات وهيئة المحافظة على المدن التاريخية ، نصرةً لأبناء غزة ومقاومتها الباسلة ..

ناقشت الأمسية، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، آلية مواكبة توجهات القيادة في تحقيق التنمية المحلية، وتقديم الخدمات للمواطنين، وترسيخ الهوية الإيمانية، وتعزيز قيم البذل والتراحم التكافل الاجتماعي خلال الشهر الكريم.

وخلال الأمسية بحضور وكلاء المحافظة علي النوعة وعبدالواحد المروعي والدكتور أشرف المتوكل وراكان النقيب ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ، ومدراء وكوادر الجهات والمكاتب المنظمة ، أكد محافظ إب أهمية مضاعفة وتنسيق الجهود وتنفيذ الأنشطة والمشاريع التي تسهم في تحقيق نقلة نوعية في التنمية المحلية وتطوير الخدمات وتوفيرها للمواطنين .. مشيرا إلى أن من أولويات المحافظة استمرار إنجاز المشاريع القائمة في مختلف القطاعات والبدء بمشاريع جديدة .. مشدداً على تعزيز وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية لمواجهة المخاطر والمؤامرات التي تستهدف اليمن.

وحث المحافظ صلاح على مضاعفة الجهود للحفاظ على وحدة الصف والتلاحم والإلتفاف حول القيادة الثورية العظيمة التي رفعت رأس اليمنيين غاليا في عنان السماء بفضل ذلك الموقف العظيم بالقول والفعل الذي اتخذته هذه القيادة ومعها ابطال القوات المسلحة وأحرار هذا الشعب تجاه إخواننا في غزة .. معبرا عن اسفه لذلك الحادث المؤلم الذي وقع في رداع والذي يسعى من خلاله المرتزقة ابواق الامريكان واليهود إلى استغلاله للمساس بأمن واستقرار هذا البلد والإضرار بموقفه العظيم تجاه فلسطين خدمةً لليهود ولكن وعي ابناء رداع والبلد بشكل عام صخرة صلبة تتحطم عليه كل المؤامرات .. لافتاً إلى ضرورة الاستفادة من محاضرات قائد الثورة وترجمتها على الواقع العملي.

ودعا إلى دفع الطلاب للمراكز الصيفية بعد إجازة عيد الفطر لتلقي العلوم النافعة وترسيخ الهوية الإيمانية في أوساطهم وتحصينهم من الأفكار المغلوطة خلال فترة العطلة الصيفية.

بدورهم أكد المشاركون في الأمسية أهمية إحياء المجالس الرمضانية لتدارس الأوضاع الراهنة والإسهام في تعزيز الروابط الأخوية والحث على التكافل الاجتماعي وتعزيز الإرتباط بالله سبحانه واستمرار الزخم الشعبي المناصر والداعم لغزة ومقاومتها الباسلة وصمود ابنائها .

You might also like