شاهد بالصور: مسيرة مركزية بمحافظة إب في جمعة ” عملياتنا مستمرة .. أوقفوا عدوانكم ” ..

إب /نيوز ١٢ رمضان

خرجت بعد عصر اليوم بمحافظة إب ، مسيرة جماهيرية حاشدة ، في جمعة ” عملياتنا مستمرة .. أوقفوا عدوانكم ” استمرارا لنصرة غزة ومقاومتها وصمود أبنائها ..

وتعالت أصوات المحتشدين بهتافات التنديد باستمرار العدوان والحصار على غزة والتأييد لعمليات القوات المسلحة المناصرة لأبناء غزة ..

وفي المسيرة التي تقدمها محافظ إب عبدالواحد صلاح وحضرها عدد من أعضاء مجلس النواب والشورى ومسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب ووكلاء المحافظة ، جدد المشاركون ثبات موقفهم الداعم والمساند لغزة وصمود أبنائها ، والملاحم الاسطورية التي يسطرها مجاهدوها العظماء على مدى ستة أشهر .. مؤكدين في بيان مسيرتهم الذي ألقاه عضو مجلس النواب أمين مخارش ، أهمية استمرار الحراك الشعبي والخروج المتواصل في المسيرات والمظاهرات المؤيدة للشعب والمقاومة الفلسطينية .. معبرين عن غضبهم الشديد لاستمرار الإجرام الصهيوني بحق ابناء غزة وسط صمت وتخاذل دولي وأممي وخنوع عربي وإسلامي ..

وحيا المشاركون صمود وثبات أبناء غزة ومجاهديها العظماء الذي يمثلون اعظم مدرسة في البطولة والرجولة والشجاعة .. مباركين عمليات القوات المسلحة بكافة تشكيلاتها والتي أربكت حسابات الأعداء من الصهاينة والامريكان والبريطانيين .. مطالبين بالمزيد من العمليات النوعية البحرية ضد السفن الإسرائيلية او المتجه لإسرائيل .. مشيرين إلى ان عمليات المجاهدين الفلسطينين بغزة اعجزت الصهاينة والأمريكان بكل ما يمتلكونه من ترسانة وامكانيات واجهزة إجرامية متطورة .. داعين كافة الهيئات والمنظمات الإنسانية إلى التحرك العاجل على إيقاف تدمير و استهداف المنشئات الطبية وتصفية العاملين الصحيين والأطباء بغزة من قبل الصهاينة المجرمين

حضر المسيرة مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد وعدد من القيادات الأمنية والقضائية والأكاديمية والعسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية ..

 

You might also like