إب: مسيرة لأبناء المربع الشمالي بعنوان ” عملياتنا مستمرة .. أوقفوا عدوانكم ” ..

إب /نيوز ١٢ رمضان

شهدت مدينة يريم في محافظة إب ، عصر اليوم، مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي ” يريم، السدة، النادرة، الرضمة”، تحت عنوان “عملياتنا مستمرة .. أوقفوا عدوانكم” تضامناً مع الشعب الفلسطيني .

ورفع المشاركون في المسيرة بحضور عضو مجلس الشورى عبدالله الفرح، العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين الشعارات المؤكدة على الاستمرار في نصرة الأقصى والمقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.

وأكد المشاركون في المسيرة  التأييد المطلق لقرارات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في كل الخيارات الاستراتيجية التي تساند الشعب الفلسطيني.. مستنكرين في بيان مسيرتهم المواقف المتخاذلة للأنظمة العربية والإسلامية والتي تمثل خيانة للدين وللشعوب وللإنسانية .. داعيين القوات المسلحة إلى المزيد من العمليات ضد العدو الصهيوني وكذلك ضد العدو الامريكي والعدو البريطاني اللذان يحاولنا إسناد الصهاينة ويعتدون على الشعب اليمني لثنيه عن المضي في موقفه الإنساني والديني المساند لغزة.

وحث المشاركون كافة الشعوب الإسلامية والعربية والإنسانية إلى مقاطعة البضائع والمنتجات الإسرائيلية والامريكية والبريطانية والشركات الداعمة للصهاينة باعتبار المقاطعة سلاح قوي ومؤثر ومتاح للجميع .. مجددين ثبات الموقف المساند للشعب والمقاومة الفلسطينية واستمرار الخروج الجماهيري الواسع في المظاهرات والمسيرات دون فتور او كلل او ملل حتى ينتهي الحصار والعدوان على غزة .

حضر المسيرة مدراء مديريات المربع الشمالي يريم والسدة والنادرة والرضمة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بتلك المديريات ..

You might also like