أمسية رمضانية نصرةً لغزة في مديرية ريف إب

إب /نيوز ١٣ رمضان

أُقيمت مساء اليوم في مديرية ريف إب، أمسية رمضانية نصرةً لقطاع غزة ومقاومته الباسلة  وإحياءً للبرنامج الرمضاني ..

وناقشت الأمسية سبل تفعيل المجالس الرمضانية، وأهمية تحصين أبناء المجتمع من الثقافات المغلوطة، واستغلال هذا الشهر الكريم بما يخدم الثقافة الايمانية.

وخلال الأمسية بحضور مسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب ، بارك عضو مجلس الشورى محمد آل قاسم ، المواقف الشجاعة و العظيمة للقيادة الثورية وأحرار الشعب اليمني نصرةً وإسنادا لإخوانهم في قطاع غزة .. مشيدا بالقرار الذي أعلنه السيد القائد لتوسيع العمليات البحرية ضد السفن الإسرائيلية او المتجه للإراضي الفلسطينية المحتلة عبر المحيط الهندي .. مؤكدا أهمية البرنامج الرمضاني في تزكية النفس وتعزيز الإرتباط والهوية الإيمانية .. داعيا إلى الإهتمام بإقامة هذا البرنامج وإحياءه والحرص على إقامته في مختلف المديريات والعزل والقرى .. 

فيما أكد مسؤول التعبئة العامة ، أن قرارات القيادة الثورية وموقفها العظيم والشجاع جاءت تلبية لتطلعات هذا الشعب الحريص على دينه والمناصر لقضايا أمته وفي مقدمتها القضية الفلسطينية التي تعد القضية الأولى والمركزية لشعب الإيمان والحكمة ..

وأهاب غلاب بكافة أحرار ريف إب ، بالإستمرار ومواصلة الخروج الجماهيري في كافة المسيرات والمظاهرات والحرص على إقامة الفعاليات والأنشطة الداعمة لصمود غزة وابنائها ومقاومتها .. مشيدا بعظمة القيادة الثورية وموقفها الديني والإنساني والأخلاقي المسؤول تجاه إخواننا في غزة وبصورة لم يسبق لها مثيل ولم يقدم عليها أي نظام او دولة عربية او إسلامية .. منددا بمواقف الخيانة والتخاذل لتلك الأنظمة تجاه غزة وما يتعرض لها ابناؤها على مدى ستة اشهر من إجرام وحصار ومجازر بشعة ..

وشدد على ضرورة الإهتمام بإقامة البرنامج الرمضاني لاستغلال هذا الشهر الكريم في تعزيز الروحية الإيمانية في أوساط المجتمع ..

حضر الأمسية وكيلا المحافظة قاسم المساوى و، محمد الشبيبي ، وعدد من الوجاهات والشخصيات الإجتماعية بالمديرية ..

You might also like