أمسية رمضانية بمحافظة إب لعدد من فروع الهيئات والمكاتب التنفيذية بإب ..

إب /نيوز ١٤ رمضان

أقيمت مساء اليوم بمحافظة إب ، امسية رمضانية برئاسة وكيل المحافظة عبدالواحد المروعي ، نصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية وإحياءً للبرنامج الرمضاني ..

وفي الأمسية التي نظمتها مكاتب الصناعة والشكاوى ووكالة سبأ والجمارك و فروع هيئات الموارد المائية ومشاريع مياه الريف والمواصفات والمقاييس ورعاية أسر الشهداء ومؤسسة الطرق ، أكد الوكيل المروعي، اهمية الاهتمام بالبرنامج الرمضاني واستمرار فعالية النصرة والإسناد للشعب والمقاومة الفلسطينية في غزة .. داعيا إلى ترجمة توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للنهوض بأداء الجهات الخدمية وتحسين الأداء بما يحقق رضاء الله والقيادة والمواطن وبشكل يلمسه الناس واقعا عمليا ..

وشدد على ضرورة  الاستفادة من محاضرات قائد الثورة وترجمتها في الواقع العملي بما يسهم في تطوير الأداء وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية وتعزيز الجانب الإيماني وثبات شعبنا وصموده ضد أعدائه ومع ابناء غزة .. منوها إلى اهمية الإحسان والتكافل الإجتماعي وان يكون هذا الشهر الكريم فرصة لتعزيز هذه الجوانب وتعزيز اللحمة بين ابناء هذا البلد الذي يتعرض لمؤامرات وحرب كبيرة ومخططات خبيثة تستهدف قوت الناس والنسيج الإجتماعي ..

حضر الأمسية مدراء عموم المكاتب وفروع الهيئات والمؤسسات المشاركة في الأمسية ..

You might also like