أمسية رمضانية للأوقاف والخدمة والإرشاد ومعهدي العلوم الإدارية والصحية بإب ..

أمسية رمضانية للأوقاف والخدمة والإرشاد ومعهدي العلوم الإدارية والصحية بإب ..

إب /نيوز ١٥ رمضان

أقيمت مساء اليوم الأحد بمحافظة إب ، أمسية رمضانية ، برئاسة وكيل المحافظة عبدالواحد المروعي ، نظمتها مكاتب الهيئة العامة للأوقاف والخدمة المدنية والإرشاد والمعهد العالي للعلوم الصحية والمعهد الوطني للعلوم الإدارية بالمحافظة ، ضمن أمسيات البرنامج الرمضاني للمحافظة، ونصرة لأبناء غزة ومجاهدوها الأبطال ..

وأكد الوكيل المروعي في كلمته بالأمسية ،  أهمية هذه الأمسيات التي سيتم الإستمرار في إقامتها خلال ليالي شهر رمضان تهدف إلى تعزيز الروحية الإيمانية في أوساط الكوادر الإدارية للدولة وتعميق الحالة الجهادية والتعبئة العامة ضد اعداء الأمة من اليهود والنصارى .. مشيدا بعظمة ما يطل به عليه السيد القائد في محاضراته الرمضانية والتي ترتبط بتزكية النفس في المقام الأول و بحاضر ومستقبل الأمة وكيفية التعامل فيما بينها وفق المنهجية القرآنية ومواجهة المؤامرات والمخططات الخبيثة التي يحيكها أعداء الأمة .. ا

وشدد على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر المؤامرات التي يسعى العدوان من خلالها تفكيك النسيج الاجتماعي وأثارة النعرات والفتن لتحقيق أجندته المرفوضة من قبل الشعب اليمني.

وحث وكيل المحافظة الجميع على استشعار المسؤولية تجاه المحافظة والوطن خاصة في ظل الظروف الصعبة ما يستوجب تضافر جهود الجميع للحفاظ على اللحمة المجتمعية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

فيما أكدت كلمة المشاركين التي ألقاها نائب مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة صدام العميسي، أهمية إقامة هذا البرنامج في أوساط منتسبي الجهات الرسمية والحرص على توعية الناس وربطهم بالله في ليالي هذا الشهر الكريم وتثقيفهم بثقافة القرآن في شهر القرآن.

ونوه العميسي بصمود منتسبي القطاعات الخدمية في مواجهة الظروف الراهنة وتجاوزها والعمل على كل ما من شأنه خدمة المجتمع.

حضر الأمسية مدراء ومسؤولي المكاتب والجهات المنظمة للأمسية ..

You might also like