أمسيتان في حزم العدين وبعدان بإب نصرةً لغزة وإحياءً للبرنامج الرمضاني ..

إب /نيوز ١٥ رمضان

أقيمت في مديرية حزم العدين بمحافظة إب ، مساء اليوم ، أمسية رمضانية نصرةً لقطاع غزة وإحياءً للبرنامج الرمضاني ..

وخلال الأمسية بحضور وكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وصادق حمزة وجبران باشا وجمال الحميري ، ألقيت العديد من الكلمات التي تحدثت في مجملها عن عظمة الموقف الذي اتخذته القيادة الثورية لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية والإسناد العسكري والإعلامي والشعبي وفي كافة المجالات ..

واوضحت الكلمات أن هذا الموقف يأتي تلبيةً لتوجيهات الله في نصرة اخوة الدين المستضعفين الذين يواجهون إجراما بشعا من الصهاينة بدعمٍ امريكي وبريطاني .. مشيرات إلى أن العدوان المستمر من قبل امريكا وبريطانيا على اليمن إنما يأتي بهدف الضغط على القيادة والقوات المسلحة اليمنية لإيقاف دعمهم وعملياتهم العسكرية الداعمة لغزة ولكنهم لم ولن يستطيعوا إيقاف العمليات اليمنية الا بإيقاف عدوانهم وحصارهم على غزة ..

ولفتت الكلمات إلى أهمية الإهتمام بالبرنامج الرمضاني وتوسيع المجالس الرمضانية وإحياء المساجد ..

حضر الأمسية مسؤول التعبئة العامة بالمربع الغربي حسين المؤيد ومدير المديرية زكريا المساوي ..

،،، وفي مديرية بعدان ، أقيمت أمسية رمضانية لأبناء عزلتي بني منصور والعذارب ، استمرارا للفعاليات والأنشطة الداعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية في غزة ..

واستعرضت الأمسية التي حضرها وكلاء المحافظة علي بن علي النوعة وصادق حمزة وجبران باشا ونائب مسؤول التعبئة العامة العقيد عبدالله حامس الوائلي  ، مدى التفاعل في إحياء البرنامج الرمضاني بالعزلتين وعدد المجالس الرمضانية والمساجد التي يتم فيها إقامة البرنامج ..

وناقشت الأمسية سبل توسيع المجالس الرمضانية واستمرار الفعاليات المناصرة للشعب اليمني ومواصلة أعمال التعبئة العامة والتدريب والتأهيل الشعبي في مختلف العزل والقرى ..

واوضح الوكيل حمزة ونائب مسؤول التعبئة العامة الوائلي ، أن الإلتزام بالبرنامج الرمضاني والحرص على إقامته فيه تحصين للناس واستغلال لهذا الشهر الكريم بما يعزز الحالة الإيمانية ويقوي ارتباط الناس بربهم وبقرآنهم .. مؤكدين أن السيد القائد حريص في خطاباته الرمضانية على معالجة النفوس قبل السلوكيات وتعزيز الهوية الإيمانية وايجاد الحلول الناجعة لكل ما يعانيه المجتمع ..

وبدوره اكد مدير المديرية مفضل الجلال ، أن مديرية بعدان ، تشهد هذا العام تطورا ملحوظا في الإلتزام بالبرنامج الرمضاني يظهر ذلك من خلال المجالس الرمضانية التي ازدادت هذا العام قرابة الضعف عن العام الماضي .. مباركا قرار السيد القائد بتوسيع العمليات البحرية لتشمل المحيط الهندي ..

You might also like