أمسية رمضانية للقطاع الصحي بإب  إحياءً اليوم الصمود الوطني ونصرةً لغزة ..

إب /نيوز ١٧ رمضان

نظم القطاع الصحي بمحافظة إب مساء اليوم، أمسية رمضانية بمناسبة اليوم الوطني للصمود (26 مارس)  الذكرى التاسعة ونصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة وتزامنا مع ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام.

وفي الأمسية التي حضرها وكيل المحافظة للشؤون الصحية الدكتور أشرف المتوكل، وقيادة وكوادر الجهات المنظمة، أوضح وكيل المحافظة عبدالواحد المروعي، أن اليمنيون قادمون في العام العاشر بجيش منظم وقوي يحمل عقيدة إيمانية وثقة وارتباط بالله سبحانه .. مشيدا بصمود الشعب اليمني وتلاحمه وثباته خلف قيادته الثورية على مدى سنوات تسع وفي العام العاشر سيكون الشعب أكثر ثباتا وتلاحما والتفافا مع قيادته الثورية وقواته المسلحة التي أرعبت أعداء الأمة وعرفوا شدة بأسها وقوتها واسلحتها المتطورة ..

وأشاد بالتفاعل الكبير لإقامة البرامج والمجالس الرمضانية والذي يعكس الوعي المجتمعي بأهمية التقرب إلى الله بالطاعات في شهر الرحمة والمغفرة والاستماع لمحاضرات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي وعكس مضامينها في الواقع العملي. .. مشيرا إلى أن تزامن يوم الصمود هذا العام مع ذكرى استشهاد الإمام علي ويوم القدس العالمي يمثل خير دلالة عن عظمة المشروع القرآني الذي يسير وفق المنهجية القرآنية وعلى خطى الإمام الأعظم علي كرم الله وجهه .. مشيدا بعظمة الموقف وشجاعة القيادة القرآنية التي هبت لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية بخيارات قوية قولا وعملا وفي صورة لم يعهدها الأعداء من اليهود والأمريكان ومن تحالف معهم من أنظمة الغرب وعملاء الأمة ..

فيما استعرض رئيس ملتقى الطالب الجامعي بجامعة إب أشرف القادري، جانبا من سيرة وحياة وجهاد الإمام علي كرم الله وجهه، في سبيل نصرة الدين ومواجهة الظلم وتصحيح الاعوجاج الذي حل بالأمة.

حضر الأمسية ر مدير مكتب الصحة الدكتور عبدالله السماوي، ورئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور عبدالغني غابشة ونائب مدير عام الصحة الدكتور عمار المتوكل ..

 

You might also like