محافظة إب تحيي الذكرى التاسعة ليوم الصمود الوطني ..

محافظة إب تحيي الذكرى التاسعة ليوم الصمود الوطني ..

إب /نيوز ١٧ رمضان

أقيمت بمحافظة إب ، اليوم فعالية خطابية مركزية إحياءً للذكرى التاسعة ليوم الصمود الوطني ( 26 مارس) ..

وخلال الفعالية أكد وكيل اول المحافظة عبدالحميد الشاهرى ، أن الشعب اليمني وعلى مدى تسع سنوات استطاع ان يضرب أروع الأمثلة في الثبات والصمود والمواجهة لقوى العدوان المدعومة امريكيا وغربيا .. لافتا إلى عظمة القيادة الثورية التي جعلت من صمود هذا الشعب ، نصرا مؤزرا وهزيمة مروعة لتحالف الشر والعدوان ، ليتحول هذا البلد إلى كابوس مرعب لأعداء الأمة من اليهود والأمريكان في نصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية ..

ومن جانبه اوضح وكيل المحافظة راكان النقيب ان شعبنا اليوم بفضل حكمة وشجاعة قيادته وجيشه تحرر من الوصاية والتبعية وبات مستقلا في قراره ومصيره وسيادته .. لافتا إلى الآثار التي خلفها العدوان والحصار في هذه المحافظة من تدمير للبنى التحتية والمؤسسات الحيوية مستخدم مختلف أنواع الأسلحة والذخائر و مرتكبا أبشع المجازر بحق الأطفال والنساء والشيوخ ..

وبدوره أكد نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة كمال الوائلي ، أن صمود أحرار هذا الشعب وحنكة القيادة كانت الصخرة الصلبة التي تحطمت عليها مخططات العدوان وأفشلت مؤامراتهم الخبيثة وقادة إلى النصر الذي يتضح بجلاء من خلال القدرات العظيمة التي بات يمتلكها هذا البلد وجعلته يمثل أكبر تهديد لأمريكا واليهود ..

حضر الفعالية رئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ووكلاء المحافظة حارث المليكي وقاسم المساوى ومحمد الشبيبي و علي البعداني وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ..

You might also like