وقفتان نسائيتان بإب في ذكرى الصمود ونصرةً لغزة …

إب /نيوز ١٧ رمضان

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة إب ،اليوم  وقفة نسائية امام المعهد المعني بمديرية المشنة ، بمناسبة الذكرى التاسعة ليوم الصمود الوطني ونصرةً لابناء غزة وإحياءً ليوم الفرقان ذكرى غزة بدر الكبرى ..

وباركت المشاركات في الوقفة قرار السيد القائد بتوسيع العمليات البحرية إلى المحيط الهندي ضد العدو الصهيوني والامريكي نصرةً لغزة وأبناءها ومقاومتها الباسلة .. مشيدات في بيان وقفتهن بصمود الشعب اليمني وحكمة قيادته الثورية على مدى تسع سنوات امام أعتى عدوان بربري غاشم وحصار خانق ..

و اكدت المشاركات أن النصر والتمكين لهذا الشعب وموقفه المشرف تجاه الشعب الفلسطيني يعد ثمرة من ثمار الصمود والثبات في مواجهة العدوان الغاشم .. مشيرات إلى ان احياء اليمنين اليوم ليوم الصمود وكذا يوم الفرقان مع استمرارهم في تنفيد خيارات اقوى ضد العدو الصهيوني تعد دلالة رمزية على عظمة المنهج القرآني الذي سار عليه هذا الشعب وقيادته العظيمة .. مؤكدات ان شهر رمضان يعد شهر الجهاد والإنتصارات لهذه الامة اذا ما عادت إلى مسارها القويم وسارت على نهج أئمة آهل البيت والقرآن الكريم ..

،،، إلى ذلك اقيمت في مديرية يريم وقفة نسائية في ذكرى يوم الصمود ويوم الفرقان وتضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية ..

واكدت المشاركات أن الشعب اليمني وبعد صموده امام العدوان ، تمكن من انتزاع سيادته واستقلال قراره وإنهاء الوصاية التي ظلت جاثمة على هذه البلد لعقود من الزمن .. لافتات في بيان وقفتهن إلى ان الشعب اليمني بفضل حكمة وحنكة قيادته وصموده هاهو اليوم يحيى ذكرى صموده التاسعة بعمليات قوية وموقف مشرف نصرةً وإسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة الذين يتعرضون لحرب إبادة وحصار خانق من قبل اليهود وبدعم من امريكا وسط صمت وخنوع كل الانظمة العربية والإسلامية ..

You might also like