قيادات من محافظة إب ومديرية الظهار في زيارة عيدية للمرابطين في جبهة النشمة بتعز ..

إب /نيوز ٢ شوال

زار اليوم مسؤول التعبئة العامة بمحافظة إب عبدالفتاح غلاب وعضو مجلس الشورى عبدالخالق المتوكل ومعهم عدد من المسؤولين والشخصيات بمديرية الظهار ، المرابطين من ابطال الجيش واللجان الشعبية بجبهة الهشمة بمحافظة تعز ..

وتبادل الزوار مع المرابطين التهاني والتبريكات بمناسبة العيد المبارك ، وقدموا الهدايا العيدية وعدد من رؤوس الأغنام للمرابطين في تلك المواقع المقدسة ..

وهنأ غلاب والمتوكل ومعهم نائب قائد محور إب العميد ماجد العياني ومدير مديرية الظهار فضل زيد وامين المديرية عبدالله الخولاني ومسؤول التعبئة بالمديرية علاء السادة ، المرابطين في تلك الجبهة بمناسبة عيد الفطر المبارك .. مؤكدين أن هذه الزيارات العيدية هي اقل ما يمكن القيام به تجاه المرابطين في ميادين العزة والشرف الذين لا تحلو أعيادهم الا في جبهاتهم وخلف متارسهم ..

واكدا أن صمود وثبات وصلابة هذه الجبهات على مدى تسع سنوات أركعت قوى العدوان وكسر غرورهم وكبرهم وصنعت المجد لهذا البلد وشعبه ولهذه الجبهات لا بد ان تشد الرحال في هذه الأيام المباركة ..

وبدوره ثمن قائد اللواء 30 مدرع العميد قاسم العياني ، هذه الزيارة العيدية من محافظة إب التي تعزز معنويات المرابطين في هذه الميادين دفاعا عن كرامة وعزة شعبهم ووطنهم .. مؤكدا أن المجاهدين من أبناء القوات المسلحة ثابتون راسخون في هذه الميادين واياديهم على الزناد متأهبين وعلى اتم الاستعداد والجهوزية لتنفيذ اي توجيهات يصدرها قائد الثورة حفظه الله ..

،

You might also like