زيارة عيدية لقيادات وشخصيات من ريف إب ويريم للمرابطين في عدة مواقع بالضالع ..

إب /نيوز ٢ شوال

زار وكيل محافظة إب قاسم المساوى وعدد من مسؤولي المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية من مديريتي ريف إب ويريم صباح اليوم ، المرابطين من ابطال القوات المسلحة في عدد من المواقع بجبهة قعطبة بمحافظة الضالع ..

وخلال الزيارة هنأ الوكيل المساوى ومعه مدير مديرية يريم محمد منصور الخالد ومدراء عموم الشؤون الإجتماعية نبيل المرتضى والتعليم الفني بدر الفرح ومياه الريف ماجد الشامي، المرابطين في تلك المواقع بمناسبة عيد الفطر المبارك ، مقدمين لهم الهدايا العيدية وعدد من رؤوس الماشية .. معبرين عن فخرهم واعتزازهم بما سطره ولا زال يسطره ابطال الجيش واللجان المرابطين في ميادين العزة والشرف من ملاحم البطولة والفداء التي تحطمت عليها مؤامرات العدوان ومخططاته الخبيثة طوال تسع سنوات ..

وأكد الزوار أن هذه الميادين صنعت المجد لهذا البلد وجعلته رقما صعبا ليس لأعداء البلد فحسب بل ولأعداء الأمة وفي مقدمتهم اليهود والأمريكان ..

فيما عبر المرابطون من ابطال اللواء (153) مشاه عن بالغ تقديرهم وسعادتهم بهذه الزيارة العيدية التي تعزز المعنويات وتؤكد ان احرار هذا البلد يقفون دوما خلف المجاهدين من ابنائهم المجاهدين في هذه الميادين ..

You might also like