سجل يا تاريخ..

سجل يا تاريخ..

إب نيوز ٢٣ شوال

بقلم الشيخ/ عبدالمنان السنبلي.

في الوقت الذي كان القادة العرب يتنقلون مابين منتجعٍ هنا ومصيفٍ هناك لقضاء أجازاتهم وعطلاتهم الصيفية الطويلة، كان قادة حماس يتنقلون من خندقٍ إلى خندق ومن مترسٍ إلى مترس في مربع المواجهة المباشرة والغير متكافئة مع جيش الإحتلال الصهيوني..

في الوقت الذي كان القادة العرب يتبادلون أنخاب الهزيمة، ويتساقطون في أحضان الخيانة والعمالة والتطبيع واحداً بعد آخر.. كان قادة حماس يتساقطون شهداء واحداً تلو آخر دفاعاً عن شرف وكرامة هذه الامة في غزة والضفة والقدس بدءاً من الشهيد القائد عماد عقل، فيحيى عياش، فصلاح شحادة، فأحمد ياسين، فعبدالعزيز الرنتيسي، فنزار ريان، فسعيد صيام، فأحمد الجعبري، ووصولاً إلى صالح العاروري مؤخراً في لبنان..

في الوقت الذي كان القادة العرب يتبارون على اقتناء وشراء أندية أوروبا ولاعبيها بمليارات الدولارات، كان قادة حماس وقادة فصائل المقاومة الأخرى يتبارون على تدعيم موقف المقاومة وتعزيز قدراتها وإمكاناتها العسكرية والدفاعية..

في اليوم الذي كان القادة العرب يهيئون أنفسهم لإستقبال موسمٍ جديد من مواسم الرياض ويجهزون للإحتفالات بعيد رأس السنة الميلادية، كان قادة حماس وباقي فصائل المقاومة الأخرى قد انتهوا من عملية التهيئة والتخطيط، وبدأوا فعلياً بتنفيذ عملية طوفان الأقصى..

في الوقت الذي كان القادة العرب يواجهون استغاثات وصرخات نساء وأطفال وشيوخ غزة بمشاعر وقلوب باردة ومتجمدة، كان قيادات وكوادر وكل منتسبي حماس يواجهون بصدورٍ عاريةٍ، ومن مسافة صفر، أعتى آلة بطش وإجرامٍ وبغيٍ عسكرية عرفها التاريخ..

ثم يأتي من بعد ذلك شذاذ الآفاق من أنصاف (الرجال) وأشباه (المثليين) الذين لا تستطيع أن تأمنهم حتى على أنفسهم ويقولون:

حماس منظمة إرهابية..!

حماس أداة إيرانية..

حماس حركة إخوانية..

حماس هي المشكلة..

ماذا قدمت حماس لفلسطين..؟!

يعني: يحسسوك وكأنه لولا وجود حماس على الخط، لكانوا قد (جابوا الذيب من ذيله)، وانتهوا من عملية تحرير فلسطين..

يا هؤلاء: صهٍ..

يعني: تكلموا على (قدِّكم)

فمثلكم لا يحق له أن يخوض في أحاديث وأخبار الرجال..

قللك: حماس إرهابية.. قال..!

#معركة_ال_قوا_صم

You might also like