تفقد أنشطة الدورات الصيفية في العدين والمخادر بإب …

تفقد أنشطة الدورات الصيفية في العدين والمخادر بإب …

إب /نيوز ٤ ذو القعدة

تفقد وكيل محافظة إب جبران باشا ، سير الانشطة والدورات الصيفية في مدرسة الزهراء عليها السلام الصيفية بمدينة العدين ..

واطلع الوكيل باشا ومعه مدير المديرية سنان علي سنان ، على مستوى الإقبال والحضور الطلابي وتوفر الكادر التدريسي في هذه المدرسة ..

وشدد وكيل محافظة إب على ضرورة بذل قصارى الجهود من قبل القائمين على المدارس الصيفية والكادر التدريسي ، لتدريس وتحقيق الفائدة للطلاب وبما يجعلهم أكثر وعيا وثقافةً وتحصينا وحفظا وتلاوةً لكتاب الله سبحانه وتعالى .. مهيبا بكل وجهاء ومسؤولي المديرية إلى التفاعل والتعاون مع القائمين على الدورات الصيفية ويكون لهم دور إيجابي في إنجاح هذه الدورات بما يعود بالنفع حتما على المجتمع والطلاب ..

،،، وفي مديرية المخادر تفقد مدير مكتب الضرائب ومدير المديرية نبيل العواضي ومعهم عدد من الشخصيات الإجتماعية ، الدورات الصيفية في مدارس أسيا بنت مزاحم والسيدة خديجة بنت خويلد وعمار بن ياسر ..

وقدم الزوار الهدايا التشجيعية للطلاب في تلك المدارس من اقلام ودفاتر ووسائل تعليمية، مؤكدين أهمية هذه الدورات وفوائدها الكبيرة في تحصين الجيل وتعزيز ارتباطهم بالله وبرسوله وبالقرآن الكريم .. مشيرين إلى أن هذه الدورات تعمل على استغلال الإجازة الصيفية الطويلة للطلاب وتساهم في تنمية قدراتهم وإبراز مواهبهم وإبداعاتهم وتوعيتهم دينيا وأخلاقيا وتربويا وتثقيفيا وتعليميا ..

واكد الزوار ان هذه الدورات التي ستستمر شهرين تحتاج إلى تعاون وتكاتف الجهود سواءً الرسمية او المجتمعية لضمان تحقيق اهدافها ونجاح برامجها وأنشطتها ..

You might also like