زيارات رسمية ومجتمعية للدورات الصيفية في ريف إب ويريم والسدة ..

زيارات رسمية ومجتمعية للدورات الصيفية في ريف إب ويريم والسدة ..

إب /نيوز ٤ ذو القعدة

زار وكيل محافظة إب مدير مديرية ريف إب قاسم المساوى ومعه عدد من الشخصيات الاجتماعية ، الدورات الصيفية في مدرسة الإمام زيد بن علي بمنطقة الخربة ..

واشاد الوكيل المساوى بالإنضباط والإلتزام بتنفيذ برنامج الدورات وفق الخطة المحددة مركزيا ومستوى الإقبال الطلابي الكبير الذي يعكس مدى الوعي المتنامي لدى المجتمع بأهمية وفوائد هذه الدورات .. مهيبا بكافة ابناء المجتمع ووجهائه إلى التعاون في انجاح هذه الدورات الصيفية ..

وفي مديرية يريم تفقد نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العقيد عبدالله الوائلي ومعه مدير المديرية محمد منصور الخالد وعدد من الشخصيات الإجتماعية ، مستوى سير الانشطة والدورات الصيفية في مدرسة الإمام الهادي عليه السلام ..

وشدد الوائلي والخالد على ضرورة اكتشاف المواهب والقدرات الطلابية في هذه الدورات والعمل على تشجيعها وتنميتها مع اهمية الإعتناء بتعزيز الجانب الإيماني من خلال الإهتمام بالقرآن الكريم وعلومه ودروس الثقافة القرآنية التي تعمل على تحصين الطلاب وتوعيتهم وإبراز أعداء الأمة الحقيقيين …

اما في مديرية السدة فقد تفقد مدراء عموم  الأشغال ابراهيم الشامي والإحصاء يحيى العرامي والمديرية محمد الدرواني سير الانشطة والدورات الصيفية في عدد من مدارس المديرية ..

واستمعوا من القائمين على تلك الدورات إلى شرح مفصل بما تم تقديمه في اطار المقرر الدراسي والانشطة منذ بدء هذه الدورات …

ولفت الزوار إلى أهمية الإلتزام بالخطة المقرة مركزيا خاصةً فيما يتعلق بالمنهج او الجدول الزمني للدراسة مع اهمية العناية بالقرآن الكريم وتنفيذ الانشطة المتنوعة خاصة الرياضية والمسابقاتية …

You might also like