إحياء ذكرى الصرخة وتدشين المرحلة الثانية من التعبئة في السياني وحبيش بإب ..

إب /نيوز ٧ ذو القعدة

أقيمت في مديرية السياني بمحافظة إب اليوم وقفة شعبية إحياءً للذكرى السنوية للصرخة وتكريما لخريجي دورات التعبئة العامة دفعة طوفان الأقصى المرحلة الأولى وتدشين المرحلة الثانية ..

وخلال الوقفة بحضور عضو مجلس الشورى عادل دماج ومدير المديرية علي النوعة،  اكد المشاركون ان إحياء هذه الذكرى يعد جزءً من الوفاء لمؤسس هذا المشروع وهذه الصرخة التي أصبحت تدوي في معظم بلدان العالم المستضعفة .. مشيرين إلى أن الشهيد القائد انطلق بهذا المشروع وبهذه الصرخة في وقت كانت تعاني فيه الأمة من جبروت وطغيان امريكا واسرائيل عقب أحداث الحادي عشر من سبتمبر التي جعلت منها امريكا ذريعة لاستهداف الإسلام وأهله وزيادة تركيع الامة ووحده الشهيد القائد من صدح بالحق وصرخ في وجه الطغيان ..

واكد البيان ان الصرخة مثلت سلاحا قويا وفعالا أرعب دول الأعداء ورأس الشر امريكا وربيبتها إسرائيل كونه وجه بوصلة العداء نحو الاعداء الحقيقين لهذه الأمة في هذا العصر وافشل مؤامرات الأعداء امريكا وإسرائيل لإحداث الفوضى والفتن في اوساط الأمة ..

،،، اما في مديرية حبيش فقد اقيمت صباح اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى الصرخة تحت شعار ” الصرخة سلاح وموقف ” ..

وفي الفعالية أوضح مدير المديرية شوقي التويتي أن الصرخة لم تك تستهدف أي طائفة أو جماعة إسلامية وإنما استهدفت أعداء الأمة الإسلامية والعالم أمريكا وإسرائيل  .. مشيرا إلى أن الصرخة تهدف إلى توحيد الأمة الإسلامية وتجمع صفوفها ورايتها وتوجه عداءها ضد العدو الحقيقي للأمة في هذا العصر امريكا وإسرائيل ..

ودعا التويتي جميع أبناء حبيش إلى الالتحاق بدورات طوفان الأقصى المرحلة الثانية استعدادا وجهوزيةً لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد الصهاينة والأمريكان ..

وعقب الفعالية نظمت وقفة ، أكد المشاركون فيها أن شعار الصرخة هو المشروع التحريري للأمة من الطغيان والهيمنة والإستكبار الامريكي والإسرائيلي ..

 

You might also like