إختتام ورشة عمل لتوصيف برنامج ماجستير اللغة الإنجليزية بجامعة إب .

 

إب / نيوز 15 ديسمبر

اختتمت بجامعة إب اليوم ورشة توصيف برنامج ماجستير اللغة الإنجليزية بكلية الآداب، نظمتها نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي ومركز التطوير وضمان الجودة واستمرت يومين .

وفي اختتام الورشة التي شارك فيها 30 متخصصا، أشاد رئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب بجهود نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي وكلية الآداب ومركز التطوير وضمان الجودة وكافة المتخصصين المشاركين في الدورة.

وأشار إلى أن تنظيم الورشة يأتي في سياق تأسيس بناء سليم لبرنامج الماجستير في اللغة الإنجليزية وفقا لمعايير مجلس الإعتماد الأكاديمي وضمان الجودة .

فيما أوضح نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أكرم الوشلي أن الورشة التي شارك فيها نخبة من المتخصصين من الجامعة وخارجها، ساهمت في تحقيق النتائج الإيجابية لعملية التوصيف .

حضر الإختتام عميد كلية الآداب الدكتور منير العريقي وعميد مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور نعمان فيروز وعميد مركز اللغات والترجمة الدكتور عبدالقوي الشميري ونائب عميد كلية الآداب للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور علي بركات ونائب عميد مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور العزي العقاب وعدد من المتخصصين والأكاديميين.

You might also like