إب : اختتام انشطة وبرامج الدورات الصيفية في مدرسة الإمام زيد النموذجية ببعدان ..

إب /نيوز ٣ ذو الحجة

اختتمت اليوم في مدرسة الإمام زيد بن علي النموذجية بمديرية بعدان محافظة إب ، الأنشطة والدورات الصيفية للعام 1445 هجرية ..

وفي حفل الإختتام اشاد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب ، بجهود القائمين على هذه المدرسة النموذجية وما قاموا به في سبيل تعليم وتثقيف وتحصين ابناءنا الطلاب في هذه المديرية الذين شاركوا في هذه المدرسة لعدد (60) طالبا ..

وأهاب غلاب باولياء الامور متابعة أبنائهم والحرص عليهم وعلى تربيتهم التربية الايمانية التي تجعل منهم افرادا نافعين لدينهم ووطنهم .. مشددا على أهمية متابعة مخرجات هذه المدارس الصيفية وهي مسؤولية مشتركة بين الأسرة والمدرسة ..

بدوره اوضح مدير المديرية مفضل الجلال أن هذه المدرسة النموذجية التي تفتتح بهذه المديرية لأول مرة بجهود الخيرين والمبادرين من ابناء هذه المديرية وتعاون من هيئة الزكاة تمثل بادرة طيبة حظيت بتفاعل من الطلاب واولياء الامور وبشكل لافت .. مؤكدا ان هذه المدرسة الداخلية او النموذجية ستكون في العام القادم إنشاء اكثر حضورا واسهاما في تعزيز الوعي والهوية الإيمانية ..

من جانبه ثمن مدير المدرسة حسين الجلال ، جهود كافة الداعمين وتفاعلهم مع ادارة المدرسة لتحويلها من مدرسة مفتوحة الى مدرسة نموذجية قادرة على تحقيق الفائدة الأكبر والتأثير الاوسع في وجدان الطلاب ..

تخلل الحفل بحضور مدير مديرية الشعر اشرف الصلاحي و مسؤولا التعبئة ببعدان هاشم القاسمي والسبرة نبيل الشرعي ،  تكريم وعرض كشفي لطلاب المدرسة ..

You might also like