شاه بالفديو التهويل الاعلامي وبعدها عويل

العملية كلها هرج اعلامي

شاهد بالفديو عويل أعداء اليمن على قتلاهم بعدما كانو يتوعدو بالجيش الجرار وأن الواحد منهم بأربعة يمنيين ومكانهم يحشدو واللواء الرابع قواه خاصه واللجان الشعبية يصدهجوماًللعدواليهودي ويستولي على عددمن الآليات القتاليه وأسرعددمن جنود وضباط العدوعلى الخط المؤدي من صافرالى مدينه مأرب وسيلقن العلوج دروساقاسيه

الفديو هنأ

https://m.facebook.com/profile.php?id=1465712393721358&sk=videos&video_upload_notif=1&ref=m_notif&notif_t=video_processed&actorid=20531316728&refid=52&pos=4

 بعد أن صدم ناطق قوات التحالف، الذي تقوده السعودية في اليمن، حلفاء الرياض اليمنيين بتصريحاته الأخيرة، بخصوص معركة صنعاء.

و قال العميد أمد عسيري لقناة “سكاي نيوز عربية”، إن عمليات التحالف تتركز في الفترة الحالية على محافظتي مأرب شمال شرق البلاد، و تعز جنوب غرب البلاد.

و أشار في سياق تصريحه للقناة، أن المعركة في صنعاء ليست لها أولوية في الوقت الحالي.

و هو ما يكشف زيف الأنباء التي ضختها منذ الجمعة الماضية الآلة الإعلامية لإخوان اليمن و هادي، عن صدور قرار عسكري ببدء معركة صنعاء.

و ضخت مواقع اخبارية وقنوات تلفزيونية و صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للاخوان و هادي، أخبار مكثفة عن حشد قوات برية من السعودية و الإمارات و قطر و الكويت إلى السعودية، تمهيدا لنقلها إلى محافظة مأرب، 173 كم شرق العاصمة صنعاء، للبدء بمعركة فاصلة لاسقاط العاصمة صنعاء.

كما تداولت أنباء عن نقل 6 ألف جندي سوداني إلى اليمن عبر البحر، للمشاركة في معركة اسقاط العاصمة.

و من تصريحات عسيري يتضح أن هذا الضخ الإعلامي، لم يكن سوى محاولة للتقليل من الخسائر التي منيت بها القوات الخليجية، التي قصفت في معسكر صافر بمأرب، بصاروخ “توشكا”، صبا الجمعة الماضية.

و اعترفت السعودية بمقتل 10 من جنودها في الحادث، في حين اعترفت الإمارات بمقتل 45 جندي و البحرين “5” جنود. غير أن المغرد السعودي الشهير “مجتهد” الذي يكشف معلومات معظمها صحيحة، كشف أن عدد الضحايا من العسكريين السعوديين والإماراتيين و البحرينيين و جنسيات أخرى إلى جانب اليمنيين، بلغ 1070 جندي، منهم “300” قتيل.

و تقول معلومات، أن اطلاق الصاروخ، تم على مخازن الأسلحة في المعسكر، ما تسبب في تدمير عشرات الآليات العسكرية و مروحيتي أباتشي، و معظم الأسلحة التي كانت مخزنة في المعسكر.

رئيس اللجنة الثورية العليا يلتقي المدير الإقليمي للشرق الأوسط في اللجنة الدولية للصليب الأحمر

استياء شعبي عارم من منع النظام السعودي لليمنيين من أداء فريضة الحج

You might also like