سلام الله على المضادات !!

سلام الله على المضادات !! 
……………………………………….
بقلم / أكرم عبد الرحمن غندل

رئيس جبهة 26 آذار الاعلامية لمواجهة الحرب الاعلامية والنفسية 


في الأربعة الاشهر الاولى من العدوان .. أيام تفعيل منظومة المضادات بشكل كبير ومتواصل .. كنا نسمع بغارة أو اثنتين في اليوم الواحد لطيران العدو الحاقد .. بسبب عجزه عن تحديد الهدف ..

كما أننا كنا غالبا لا نسمع صوتا للطائرة ولا نعرف أنها تحلق فوقنا الا عندما نسمع صوت المضادات التي كانت تعيق من دنو الطائرة بالقدر الذي تدنوه اليوم ..

اليوم .. وفي ظل غياب المضادات لسبب لم يُكشف عنه بعد ، استطاع العدو أن يضرب في اليوم الواحد عشرات الغارات مخلفا اضرارا مادية وبشرية .. واستطاع ان يدنوا بطائراته بالقدر الذي يُخيَّل لكل شخص – بسبب صوتها – أن الطائرة محلقة فوق منزله .. فضلا عن أن طائراته تستطيع أن تفتح جدار الصوت لتصعق به الآذان وتفجر به الرؤوس !! 

تُرى .. أين أولئك الذين كانوا يكثرون الحديث والبلبلة حول المضادات والراجع – بما فيهم تلك العجوز المنحطَّة – على أن معظم الجرحى والقتلى بسبب الراجع ..؟ 

أين هم اليوم .. ؟ لماذا لا يتكلمون ويتحدثون عن القتلى والجرحى والدمار الذي يسببه طيران العدو الفاجر ؟ 

كانوا يعتقدون أنهم استطاعوا اقناع أبناء الشعب بخرافاتهم وخيالاتهم التافهة .. الا أن أبناء الشعب اليمني كان أذكى وأعقل منهم !! فها هو اليوم يضحك عليهم لأنه – لا أقول عرفهم – بل تأكد من أن حججهم ساقطة ، و كلامهم منحط يصنعونه بغرض المكايدة لا غير ..

نعم .. هاهو الشعب اليمني اليوم أراد أن يقول لهم أنتم كاذبون !! فقالها في مجالسه ومقايله بطريقة واضحة وصريحة : (( سلام الله على المضادات .. كان لها دور كبير لم نعرفه الا عند غيابها ))

You might also like