شاهد بالصور محافظ إب يضع حجر الأساس لمشروع إضافة 100 غرفة لمخيم السلام للنازحين

محافظ إب يضع حجر الأساس لمشروع إضافة 100 غرفة لمخيم السلام للنازحين

إب نيوز 17-1-2017 :- وضع محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم حجر الأساس لمشروع إضافة 100 غرفة لمخيم السلام للنازحين بمديرية الظهار بإب بتكلفة 288 ألف دولار بتمويل من منظمة الأوتشا وتنفيذ منظمة أكتد.

واستمع المحافظ صلاح من أمين عام المجلس المحلي بمديرية الظهار عبد الله الخولاني إلى شرح حول المشروع الإضافي الذي سيبدأ تنفيذه خلال الأسبوعين القادمين.. لافتا إلى أن المشروع يتكون أيضا من 33حماما وملحقات أخرى.

وبين الخولاني أن الهدف من المشروع هو نقل النازحين من المدارس إلى المخيم لأستمرار العملية التعليمية.

كما قام المحافظ صلاح بزيارة تفقدية للنازحين بمخيم السلام والذي يتكون من 75 غرفة والذي تم تمويله من السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية بمبلغ 24 مليون ريال.

اطلع على أحوال النازحين بالمخيم واحتياجاتهم الضرورية من الغذاء والدواء ومستلزمات الأيواء ..مشيرا إلى انه سيتم توفير الإحتياجات الضرورية للنازحين وفقا للإمكانات المتاحة.

ودعا المحافظ صلاح المنظمات الدولية والجمعيات الخيرية ورجال المال والأعمال إلى مد يد العون للنازحين للتخفيف من معاناتهم.. مشيدا بالدور الإنساني الذي تضطلع به منظمة الأوتشا في دعم النازحين وبناء مساكن جديدة لهم.

حضر وضع حجر الأساس مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد درهم الغزالي ومدير مكتب الأشغال بمديرية الظهار أبا ذر الغشم ومدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بسام مياس.

You might also like