تقرير يكشف أهداف وأبعاد عملية الإنزال الجوى لقوى الغزو في البيضاء.

 

 

تقارير /إب نيوز 29/1/2017
كشف العديد من المراقبون والمحلين السياسيين أن عملية الإنزال الجوي التي نفذتها قوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي اليوم الأحد 29 يناير 2017م في منطقة قيفة برداع محافظة البيضاء لها عدد من الأهداف والأبعاد المتعددة ومن أبرزها :-

أن قوى تحالف العدوان تهدف من خلال العملية إلى حرف أنظار العالم عن مجريات الأحداث في اليمن والجرائم التي ترتكبها أمريكا وحلفاؤها ضد الشعب اليمني إلى اتجاه آخر للتغطية على فشلهم وقبح عدوانهم .

كما تهدف أمريكا إلى تصوير عدوانها على الشعب اليمني ومشاركتها الواضحة في العدوان بأنه يقتصر على مواجهة وضرب ما يسمى (تنظيم القاعدة ) محاولة منها لرفع الحرج وتخفيف وتيرة السخط ضد أمريكا.

وأضافوا أنها تعتبر هذه العملية أشبه شيء بإبرة المورفين المخدر خصوصا للشعب الأمريكي والذي أصبح يطالب بنتائج الحرب الأمريكية المعلنة ضد الإرهاب.

إضافة إلى تصفية قيادات سابقة في التنظيم لم تعد تعمل بالشكل المطلوب في تنفيذ المخطط الأمريكي الكامل والتهيئة لبروز قيادات تمتلك القدرة على الوحشية والإجرام بشكل أكبر ويبرز ذلك من خلال تصفية حتى النساء والأطفال في هذه العملية وكأنهم يريدون القول للقادة الجدد (افعلوا هكذا).

كما أن هذه العملية تعتبر هذه العملية انتهاك صارخ وفاضح للسيادة اليمنية والشعب اليمني يستنكر هذه الممارسات الإجرامية والمرفوضة لأنها تهدف إلى تعزيز التواجد الأمريكي في البلد وهذا مرفوض بالكامل وتحت أي مبرر واستعداد الشعب اليمني لخوض معركة الشرف والسيادة والوجود حتى آخر أيام الدنيا..

وكان مسلحون يعتقد صلتهم بتنظيم القاعدة الإرهابي بمحافظة البيضاء قد دمروا صباح اليوم الأحد مروحيتين أمريكيتين نوع ” أباتشي ” في المحافظة عقب عملية إنزال عسكري نفذتها القوات الغازية في منطقة ” يكلاء ” بمديرية ” قيفة رداع “.

ووفقاً لمصدر محلي ” فإن المسلحين فجروا مروحيتين عقب إقلاعها من مكان الإنزال العسكري في ” جبل سهوم ” بصواريخ يعتقد أنها موجهة ضد الدروع .

وأشار المصدر أن المروحيتين كانت محملة بالوقود والذخيرة واحترقت بالكامل فيما أنقذت القوات الغازية الطيارين ومساعديهم .

وتقول المصادر الإعلامية أن قوات الغزاة نفذت عملية إنزال مظلي استهدفت منزل الشيخ ” عبدالرؤوف الذهب ” الذي قتل إلى جانب شقيقه وكافة أفراد أسرته إضافة إلى الشيخ ” سيف النمس ” ومسلحين آخرين كانوا بالقرب من المنزل.

يمني برس

You might also like