وزير التربية والتعليم يدشن الفصل الدراسي الثاني

 

صنعاء | إب نيوز 2017/2/11 :- دشن وزير التربية والتعليم يحي بدرالدين الحوثي اليوم الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016/ 2017م بأمانة العاصمة وعموم المحافظات .

حيث اطلع ومعه امين محلي امانة العاصمة امين جمعان ونائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي على سير العملية التعليمية بمدرستي ” خولة بنت الازور، بن ماجد ” ، مستمعا من مدير مكتب التربية بالأمانة محمد الفضلي والقائمين على تلك المدارس إلى شرح موجز حول الجهود المبذولة لإنجاح العام الدراسي.

وخلال الزيارة اكد وزير التربية والتعليم حرص الوزارة على إستقرار وإنضباط العملية التعليمية من إنطلاقتها الاولى لهذا الفصل الدراسي بما ينعكس ايجاباً على مستوى ابناءنا الطلاب وسير العملية التعليمية بعموم مدارس الجمهورية ، منوها بمستوى الانضباط الذي لمسه من الكادر التربوي والطلاب والطالبات وصمودهم في مواصلة العملية التعليمية رغم الظروف الاستثنائية الصعبة التي نعيشها جراء استمرار العدوان على بلادنا.

ودعا ابنائه الطلاب إلى لاهتمام بدراستهم والمثابرة والجد والاجتهاد في التحصيل العلمي وإستذكار دروسهم اولا بأول بما يضمن تحقيق امالهم في مستقبل افضل لليمن الجديد الذي ينشده كل اليمانيون ، مطالباً اولياء الأمور إلى الدفع بأبنائهم إلى المدارس ومتابعة مستوى تحصيلهم العلمي لضمان تفوقهم في دراستهم.

إلى ذلك زار وزير التربية والتعليم يحي بدرالدين الحوثي معرض صور شهداء مديرية الوحدة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بمدرسة رابعة العدوية .

وخلال طوافه بأقسام المعرض استمع من القائمين عليه إلى شرح موجز حول المدلولات التعبيرية للرسوم و المجسمات التي تضمنها المعرض.

كما زار وزير التربية والتعليم بمناسبة الذكرى السنوية ليوم الشهيد مقبرة روضة الشهداء بشارع الخمسين وقراء فاتحة الكتاب على أرواح الشهداء الأبرار .

مؤكدا أهمية تلاحم ابناء شعبنا اليمني العظيم ووقوفهم صفا واحدا في وجه العدوان لتحقيق النصر.

You might also like