بحضور رئيس اللجنة الثورية العليا ابناء السياني وذي السفال بإب يحتشدون في وقفة نكف قبلي ضد العدوان

 

 
إب نيوزب19جمادي اخر 1438هـ الموافق 2017/3/18م :- نظم ابناء مديريتي ذي السفال والسياني بمحافظة اب اليوم وقفة مسلحة حاشدة ضد العدوان واستمرار جرائمه البشعة بحق ابناء الشعب اليمني .

وفي الوقفة اكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ان دول العدوان تهدد الملاحة البحرية الدولية والاجواء اليمنية ويعملون بكل وسائلهم واعمالهم الاستخباراتية من اجل تمزيق اليمن واثارة المناطقية والعنصرية والطائفية بين ابناء هذا الشعب . مشيرا الى انهم بهذه الاعمال الاجرامية يخدموا اسرائيل والمشاريع الصهيونية الامريكية .
واوضح ان ما يسعون اليه لن يتحقق فقد فاتهم القطار وكل مؤامراتهم سيكون مصيرها الفشل وما الصمود الذي يصنعه ابناء الشعب اليمني الا خير دليل على ذلك والكل مستعد ام يفدي اليمن بدمه وروحه ، لافتا ان المعركة مع العدوان في معركة كل اليمنيين معركة الاستقلال والحرية والكرامة والعزة ولهذا لن يخشى اليمنين ارهابهم ومقتهم وما يقومون به من جرائم وبصمود ابناء الشعب سيتحقق النصر وستخفق رياته في سماء الوطن الغالي ومستعدون للمواجهة حتى النصر . وقال مخاطبة قوى العدوان : إن ابناء الشعب سواء في الداخل والخارج يقفون الى جانب وطنهم وقد وصلت رسائل من كثير من المغتربين انهم صامدون وواقفون مع الوطن ومستمرون في ما من شأنه ايقاف هذا العدوان الغاشم على وطنهم .

من جانبه اكد وكيل اول المحافظة عبدالحميد الشاهري ان العدوان اليوم بجرائمه البشعة وحصاره وحربه الاقتصادية على هذا الشعب قد استنفذ كل ما يمكنه فعله لتركيع اليمنين ولكن هيهات له ذلك . موضحا ان ابناء مديريتي ذي السفال والسياني بهذه الحشود الكبيرة والافواج البشرية الضخمة يبعثون رسائل لقوى العدوان ومن يقف ورائهم ان حربهم فاشلة وعدوانهم الى زوال ومؤمراتهم خاسرة لانهم استهدفوا شعبا عرف طريقه الى الحرية والكرامة وعازمون على تحرير بلدهم من الوصاية الخارجية .

فيما دعا وكيل المحافظة للشؤون المالية واﻹدارية علي بن علي النوعة في كلمته الى الهبة الشعبية والنفير العام الى مختلف جبهات القتال للثأر والاقتصاص من العدوان على ما يرتكبه من جرائم كان اخرها امس عندما استهدفوا عددا من الصوماليين وهم في البحر واستشهد ما يزيد عن اربعين شخصا ، مشيرا الى ان النصر على هذا العدوان البغيض بات قاب قوسين او ادنى وما هذه الانجازات التي يسطرها ابطالنا من ابناء الجيش واللجان الشعبية في الجبهات والصناعات الحربية العظيمة التي توجت بطائرات مسيرة بدون طيار يمنية الصنع والهوية الا خير دليل على ذلك .
حضر الوقفة وكلاء محافظة اب راكان النقيب وحارث المليكي والدكتور اشرف المتوكل وقيادة انصار الله بالمحافظة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة وقيادات السلطة المحلية بمديريتي السياني وذي السفال .

You might also like