كتابات وحقائق على العدوان في المعمورة العربية للكتاب الدعيس وغندل

سيلعنهم للتاريخ وتلعهم الاجيال القادمة الخليجيين هم من دمرو الاسلام والعرب حيث جمع الخليجيون باموال النفط 42 دولة لتحرير العراق من اهلها فقتلو صدام والى جانبه قتلو مليون عراقي وشردو 6 مليون اخرين ومزقو دولة ذات سيادة كانت تسمى ألمان العرب وهي العراق حيث حولوها الى دولة اسمها داعش !! ثم جمع الخليجيون اموالهم وارسلوها الى ليبيا ليحرروها من اهلها .. فقتلو القذافي لانه اختلف مع الملك عبدالله !! فاصبحت ليبيا كالصريم .. فتنادو مصبحين ثم الى سوريا – فجمعو دواعشهم واموالهم وارسلوها الى سوريا ليحرروها من اهلها وخلال 5 سنوات لم يجلبو لها سوى الدمار والقتل ( نصف مليون قتيل و 6 مليون لاجئ وبلدا مدمرة بالكامل) وكانت فتاويهم الدينية تقول ان الملائكة تقاتل معهم كذب ديني مسموح بة دعمو بقاء البشير في الحكم فمزق السودان وثم الانفصال وجعلها من افقر شعوب الارض رغم انها الاغنى بخيراتها وكانت سوف تغطي الشرق الاوسط بخيراتها

وقال تعالى في محكم كتابة

إِنَّ الْمُلُوك إِذَا دَخَلُوا قَرْيَة أَفْسَدُوهَا وَجَعَلُوا أَعِزَّة أَهْلهَا أَذِلَّة وَكَذَلِكَ يَفْعَلُونَ

واخيرا جمعو عتادهم واسلحتهم واموالهم ومرتزقتهم وتوجهو الى اليمن لمحاربة ايران !!!
ايران التي تحدهم أكثر من اليمن اتو لمحاربتها في اليمن !!!
ايران التي يعيش من مواطنيها في الخليج 3 مليون ايراني بينما لايوجد في اليمن ايراني واحد !! جاؤو ليحاربو ايران في اليمن التي لاتمتلك مع ايران اي حدود مع انهم جميعا (الدول الست) لو رمو بحجر لحطت على شواطئ فارس فهي اقرب اليهم من حبل الوريد .. لكنهم اتو لمحاربتها عندنا !
هل رايتم قبحا وعجزا وخنوعا وخراب في التاريخ اكثر من هذا ؟!
هنا اليمن يابعارين النفط و نَحْنُ أُولُو قُوَّة وَأُولُو بَأْس شَدِيد حسب قولة تعالى
وسينتقم الله وعلى ايدي رجاله وانصارة لكل تلك الشعوب التي دمرتموها على ايدينا بأذن سبحانة وتعالى
وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ
صدق الله العظيم.

محمد الدعيس
وهنا نبذة على ال سلول من غندل

1- هل.تعلم.

أن تاريخ آل سعود هو تاريخ خياني ارتبط منذ بداياته بالحركة الوهابية التي شوهت الإسلام ،كما ارتبط بعلاقات تبعية للاستعمار البريطاني .

2- هل.تعلم.

أن دولة آل سعود اغتصبت أملاك أهالي شبه الجزيرة العربية وصادرتها فضلا عن انه لم تسلم قبائل هذه المنطقة من البطش السعودي الوهابي ، حيث اغتصب الملك عبد العزيز بن سعود المُلك من آل رشيد ، وتوسع على حساب ممالك الحجاز وعسير وسواحل الخليج العربي وعمل آل سعود على سعودة المنطقة بكاملها ؟

3- هل.تعلم.

أن منذ بداية الدولة السعودية الأولى اعتمد الحكم السعودي على تدعيم أركانه على إرهاب الأهالي بمساعدة بريطانيا وبدعم من تعاليم الوهابية الإرهابية التي كفّرت كل أهالي شبه الجزيرة العربية واستباحت أرواحهم وأملاكهم بوصفهم كفاراً وخارجين عن ملة الإسلام حسب المنطق الوهابي الشاذ ؟

4- هل.تعلم.

أن الوثائق التاريخية البريطانية السرية تشير إلى أن الهدف الأول لبريطانيا في شبه الجزيرة والمنطقة العربية بصفة عامة هو تكوين الكيان السعودي على حساب سكان المنطقة ، وأن الهدف الثاني هو خلق الكيان الصهيوني فوق أرض فلسطين ، وربما هو الأمر الذي يفسر سر العلاقة الوثيقة بين دولة آل سعود ودولة إسرائيل ؟

5- هل.تعلم.

أن المصادر التاريخية تؤكد أن كل القبائل العربية في شبه الجزيرة العربية وخارجها لم تسلم من البطش والتنكيل السعودي مما يؤكد أن عائلة آل سعود عائلة غريبة عن المنطقة بل إن كل المذاهب لم تسلم من مذابح ومجازر آل سعود .. فالدولة السعودية الأولى والثانية قامت بعد أن ارتكبت مذابح شنيعة ضد العلماء والفقهاء الذين عارضوا المذهب الوهابي ، كما تعرض الأعيان والأمراء والمشايخ في كل القبائل العربية لموجة من القتل والاضطهاد على يد آل سعود ؟

6- هل.تعلم.

أن في عام 1924 زحف عبد العزيز بن عبدالرحمن آل السعود وقوات الإخوان التابعة له أو مايسمى بـ” جيش الإخوان ” على منطقة الحجاز وتمكن من احتلالها بمساعدة القوات البريطانية وعبثوا بالمناطق والأماكن المقدسة وخربوا قبور الصحابة وشوهوا المعالم الإسلامية بها ؟

7- هل.تعلم.
أن آل سعود وبمساعدة الانجليز أجبروا شريف مكة الحسين على التنازل عن الملك ، واحتلت قوات الإخوان مكة ، ثم احتلوا المدينة المنورة في عام 1925، بدعم بريطاني وفي عام 1932 أُطلِق رسمياً على المنطقة التي يحكمها عبد العزيز آل سعود اسم ( المملكة العربية السعودية ) على شبة الجزيرة العربية في أكبر عملية سطو في التاريخ على أرض وشعب تمت سعودته بقوة الحديد والنار والقهر السعودي الوهابي ؟

اكرم عبدالرحمن غندل

#إب_نيوز

You might also like