اب : تشكيل لجنة بالشعر لحشد ودعم الجبهات بالرجال والمال .

 

اب نيوز 20 جمادي اخر 1438هـ الموافق 2017/3/19م :- اقر اجتماع موسع بمديرية الشعر محافظة اب برئاسة وكيل المحافظة راكان النقيب تشكيل لجنة للحشد والتحفيز لدعم الجبهات بالرجال والمال .

وفي الاجتماع الذي ضم الوحدة الثقافية بالمحافظة و قيادة السلطة المحلية وانصار الله والوجاهات والشخصيات الاجتماعية بالمديرية تم الاتفاق على الوقوف صفوا واحدا ضد العدوان وان يتم تجاوز اي مشكلات او مناكفات سياسية او قبلية والتركيز فقط على الخطر الكبير الذي يواجه الوطن والشعب ويهدد مستقبل الاجيال القادمة ؛ حيث شدد الاخ الوكيل على ضرورة ان يعمل الجميع سواء السلطة المحلية بالمديرية وقيادات الاحزاب والتيارات الوطنية على كل ما من شأنه الحفاظ على امن واستقرار المديرية وتحشيد الناس الى الجبهات .
لافتا الى قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تولي مديرية الشعر اهتماما بالغا كونها من المديريات التي تقع بالقرب من جبهات القتال ضد العدوان . مشيرا الى ان العدوان الذي يرتكب ابشع المجازر بحق ابناء شعبنا ولا يمتلك اي مشروع للبناء بل على العكس تماما مشروع لليمن الدمار والقتل والتفرقة والمناطقية وهذا واضح وجلي فكيف يعمل بالمناطق التي قام باحتلالها في جنوب الوطن الغالي .

والقيت كلمات من قبل الوحدة الثقافية بالمحافظة وقيادة السلطة المحلية حثت على استنهاض الهمم وتحشيد الناس ودعم الجبهات ونتصدى بحزم لهذا الظلم والطغيان الذي يمارس علينا حتى يتحقق النصر بإذن الله .

الى ذلك قام الوكيل النقيب ومسؤولي الوحدة الثقافية وقيادات المجلس المحلي وانصار الله والمؤتمر الشعبي العام بالمديرية بزيارة الى المرابطين من ابناء الجيش واللجان الشعبية في جبهة حمك القريبة من المديرية واطلعوا على احوال وعزيمة المجاهدين فيها واستمعوا منهم الى شرح تفصيلي بأوضاع الجبهة ووضعيات العدو واماكن تواجدهم .

You might also like