المروعي يؤكد ان شريحة الايتام ينبغي ان تحظى باهتمام السلطة والمجتمع .

إب نيوز 20 مارس

 

قام وكيل ومحافظة إب عبدالواحد المروعي اليوم بزيارة الي دار الايتام بالمحافظة للاطمئنان على الوضع العام بالداروتفقد احوال نزلاء الدار ، واستمع من الاخوة مسؤولي الدار على شرح مفصل بما يقدمه الدار لنزلاءه من خدمات ووسائل تعليمية وتثقيفية وابرز المعوقات والاحتياجات التي يحتاج اليها الدار .
وخلال الزيارة اكد الوكيل ان رعاية الايتام واجب ومسئولية كبيرة سواء من قبل المسؤولين او المجتمع ويجب ان يعمل الجميع من اجل اسعاد هؤلاء الاطفال وادخال البهجة والفرحة اليهم ،مشيرا الى أن السلطة المحلية وانصار الله سيعملون جاهدين على توفير سبل الدعم والرعاية لنزلاء الدار من أجل حياة كريمة وتوفير الاجواء المناسبة لهم، لاستكمال مسيرتهم التعليمية بنجاح .

وشدد الوكيل على أهمية استمرار العملية التعليمية باعتبارها نوع من أنواع البناء من خلال تعليم وتنمية قدرات الطلاب وصقل مواهبهم وتشجيعهم على مواصلة دراستهم رغم كل التحديات .
داعيا الى ضرورة التكامل ما بين الجهات الرسمية و المنظمات المدنية وحتى المجتمع في أب الى مواجهة التحديات والعناية بهذه الشريحة والعدوان الغاشم بكل الوسائل الممكنة. وقال ” لابد أن تحظى شريحة الأيتام بقدر كبير من الرعاية والاهتمام وعلى جميع الجهات الحكومية العاملة في المجال الاجتماعي أن تجعلهم في قائمة أولوياتها “..

You might also like