“إب” شاهد بالصور : اﻹفراج عن الدفعة الثالثة من المغرر بهم تنفيذا لقرار العفو العام .

 

اب نيوز 23 جمادي اخر 1438هـ الموافق 2017/3/22م :- افرجت لجنة تنفيذ قرار العفو العام بمحافظة اب اليوم عن الدفعة الثالثة من المغرر بهم وعددهم (33) شخصا .

وخلال عملية الافراج التي حضرها وكيل المحافظة اشرف المتوكل وقيادات انصار الله بالمحافظة والمديريات اوضح وكيل اول المحافظة عبدالحميد الشاهري ان هذه الدفعة ليست الاولى ولن تكون الاخيرة سيتبعها دفعات قادمة يتم التجهيز لها تنفيذا لقرار العفو العام الذي اطلقته قيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي وتوجيهات المجلس السياسي الاعلى ، مشيرا الى ان لجنة العفو بالمحافظة ترحب بعودة المغرر بهم من ابناء المحافظة مواطنين صالحين لهم كافة الحقوق وعليهم كافة الواجبات التي تنص عليها قوانين البلد سواء المنخرطين في جبهات العدو او المتواجدين خارج البلد . داعيا المفرج عنهم الى عدم الانجرار وراء من باعوا وطنهم ووقفوا مع الاجنبي ضد ابناء شعبهم .
من جانبهم عبر عدد من المفرج عنهم عن سعادتهم وتقديرهم لقيادة الثورة ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والذي وجه بالافراج والعفو العام ، مؤكدين الى انهم لن ينجروا مرة اخرى لتلك الشرذمة التي باعت وطنها للعدوان الذي يدمر البلد ويقتل الابرياء ويرتكب المجازر الوحشية بحق اليمنين .

بعدها تم توزيع هدايا مالية وعينة رمزية على المفرج عنهم .

You might also like