امام المسجد الأقصى الطائرات التي تقصف اليمن كان من الأولى أن تحرر فلسطين

[incor]إمام المسجد الأقصى الطائرات التي تقصف اليمن كان من الأولى أن تحرر فلسطين#

#إب_نيوز

اعرب إمام المسجد الأقصى المبارك، الشيخ صلاح الدين أبو عرفة، عن حزنه وحسرته لقيام بلدان مسلمة بقتل المسلمين في بلد مسلم، منتقداً في الوقت ذاته العدوان العسكري السعودي على اليمن ..مؤكداً أن فلسطين والاقصى أحوج لكل رصاصة من تلك التي توجه لليمن .
وأضاف الشيخ أبو عرفة في حديث بث على موقع يوتيوب، قائلاً “اعلموا أن كثيراً من المسلمين يعلم إنها لو كانت الحرب لخير المسلمين لكان المسجد الأقصى والبيت المقدس أولى بكل رصاصة أطلقت وكل طائرة أقلعت وكل دم أريق، الكل يعلم هذا ” ..وتابع قائلا : نراكم ونسمع دوي الصواريخ وأزيز الطائرات وطائرات اليهود تحرق أجسامنا وتشعل دمنا ناراً في غزة وفي ما حول غزة “.
وأعاد أبو عرفة إلى الأذهان كلام الرسول الأكرم صلى الله عليه وسلم “اللهم بارك لنا في شامنا اللهم بارك لنا في يمننا ” . متسائلاً ” نراكم ونسأل من كان معه طائرة ومن كان معه دبابة أين كانت حين قتلنا اليهود، أين كان حين قتل اليهود من قتلوا من أبنائنا في المسجد الأقصى، نراكم ونسمعكم ونشهد عليكم في الدنيا والآخرة، أين كان هذا، أين كان هؤلاء الرجال، أين كان هذا المال، أين كان هذا السلاح؟ .
ووجه الشيخ أبو عرفة كلامه لتحالف العدوان السعودي الذي يشنّ عدواناً متواصلاً على اليمن منذ أشهر قائلاً:” ما اعلم انه من نصيحة الله ورسوله كفوا أيديكم”،مؤكداً انه كان “الأولى بالطائرات والصواريخ التي يقصف بها اليمن قصف الصهاينة وتحرير المسجد الأقصى المبارك .
وقال إمام المسجد الأقصى المبارك بنبرة تمتزجها الحرقة والألم :حين طارت الطائرات وقذفت الصواريخ” على اليمن “كنا نعلم وكنا نتمنى أن لو كانت لنصرتنا ونصرة للأرامل في فلسطين، ولكن لنا الله، لنا الله، لنا الله، هذا بلاء ابتلي به الناس وابتلينا به، ونسأل الله أن يكتبنا في من ثبت، وفي من صبر، وفي من نجا “.

You might also like