لقاء حاص مع حمزة الحوثي

اعلان الدستوري فسيتم ملئه.

حمزة الحوثي:ما يحدث من ضجيج هنا او هناك في محاولة لحرف الانظار عن السياق الصحيح الذي فرضته الثورة فهو ياتي في اطار استهداف الثورة واعادة الوضع الى ما قبل ثورة 21 من سبتمبر او ما قبل ثورة 2011.

حمزة الحوثي:اي ضحيح يحصل هو ياتي من قبل قوى العدوان في محاولة زعزعة الجبهة المواجهة للعدوان واللجان الثورية الرقابية تضطلع بدور هام وتبذل جهود جبارة وقد تم اغلاق الكثير من ابواب الفساد.

حمزة الحوثي:قوى الثورة تقوم بجهود جبارة واستطاعت ان تغلق الكثير من ابواب الفساد والموارد النفطية ليست تحت سيطرة الدولة وهناك حصار خانق تتعرض له البلد.

حمزة الحوثي:المعركة التي يخوضها البلد هي معركة في اطار الثوابت الوطنية هناك غزو هناك احتلال للبلد السيادة الوطنية تتعرض للانتهاك وهناك تضحيات كبيرة تبذلها قوى الثورة الى جانب الشعب اليمني.

حمزة الحوثي:الطريقة التي قدمت بها استقالة هادي وبحاح كانت تؤكد ان تلك الخطوة تاتي كخطوة اولى للعدوان.

حمزة الحوثي :هادي قدم استقالته لمجلس النواب وهو يعرف ان المجلس لم يعد لديه القدرة في البت في استقالته لان مجلس النواب كان محكوما بالتوافق بحسب المبادرة الخليجية.

حمزة الحوثي:كانت الخطوة التي تحركت فيها قوى الثورة خطوة ضرورية اجبرت على التحرك فيها.

حمزة الحوثي:البلد اليوم يخوض معركة التحرر والاستقرار والحل هو ان تقف كل القوى الوطنية المجتمعية والسياسية في خندق واحد لمواجهة هذا العدوان وان يكون هناك حرص ووعي وتمسك بالمشروع الثوري الذي حقق هذه الانجازات ولولاه لما استطاع البلد في تحقيق هذه الانجازات في الحفاظ على البلد من الانهيار.

You might also like