لماذا الطائرات لا تستهدف تجمعات الحوثيين

لماذا الطائرات لا تستهدف تجمعات الحوثيين ؟
ــ.ــ.ــ.ــ.ــ.ــ.ــ.ــ.ــ.ــ.ــ.ــ.ــ.ــ.ــ.ــ.ــ.ــ.ــ.ــ.ــ.ــ.ــ

#إب_نيوز

بقلم/ أكرم عبد الرحمن غندل
رئيس جبهة 26 آذار الاعلامية

كلنا نتذكر تصريحات دول الاستعمار على لسان الاسود العسيري والتي كان يبرر فيها استهداف طائراتهم للتجمعات السكنية والمدنية وتجمعات الابرياء في مناسبات الاعراس والعزاء بقوله (( أنها تجمعات حوثية !! ))

تُرى .. لماذا لا يتم استهداف تجمعات الحوثيين أثناء إقامتهم للاحتفالات المختلفة والتجمعات المتكررة (الخاصة منها والعامة) وبطريقة علنية وعلى الهواء مباشرة ؟!!

لماذا والغزاة يعلمون جيداً أن في هذه التجمعات والحشود قيادات ثقافية وتربوية واجتماعية وقبلية وسياسية وأمنية وفكرية من مختلف المحافظات  ؟ !!

من الظاهر  أن تساؤلي هذا ليس بجديد !!  فقد تساءل الشعب اليمني عن ذلك لمرات عديدة فتتولى الاحداث والوقائع الاجابة على تساؤلاتهم من حدثٍ لآخر  ، ومن مناسبة لاخرى ، والحشد المهيب الذي حصل اليوم يجيب من جديد على هذا التساؤل ويؤكد أن عاصفة الحقد لا تريد الحوثيين !! لأنها لو كانت تريدهم لاستهدفت تجمّعاتهم كما تستهدف تجمعات الأبرياء دون اي اعتبار لا سيما وأن تجمعات الحوثيون تتم في العلن .

وبالتالي يتضح وللمرة الالف أن العدوان يستهدف اليمن بكل مقوماتها .. وأنه يستهدف الابرياء والمدنيين والاحياء السكنية لأسباب سياسية لا أخلاقية .

وقد يقول قائل : أنه لا يتم استهداف تجمعات الحوثيون في الاحتفالات لانهم يستخدمون الناس كدروع بشرية .. وأقول له :  أليست تلك الاحياء السكنية والتجمعات المدنية التي يستهدفها العدوان يومياً تُعدّ أيضاً دروعاً بشرية ( إذا ما افترضنا جدلا بوجود حوثيون فيها ) ؟

ثم أليس للحوثيين تجمعات واجتماعات خاصة بهم تتم في العلن وفي أماكن معزولة عن الاحياء السكنية ؟! فلماذا لا يتم استهدافها ؟

خلاصة القول هو : إن من يقول أن عاصفة التدمير جاءت لاستهداف الحوثيين كأنه يريد أن يقول : ( أن الحوثيون سبب فيما يجري !! )

ومن يقول ذلك فعليه أن يسأل نفسه بالسؤال التالي لمرة ثالثة ورابعة : (( لماذا الطائرات لا تستهدف تجمعات الحوثيين لطالما وأن المقصود من هذا الدمار والمجازر هم الحوثيون  ؟ )) .

You might also like