طيران العدوان السعودي يرتكب اليوم مجزة في تعز بموزع حصيلة أولية 20  شهيد وجريح  

إب نيوز24شوال1438هـ الموافق2017/7/18 :- جريمة بشعة ومجزرة مروعه جديدة لتحالف العدوان السعودي على اليمن شنت اليوم طائرات التحالف السعودي ثلاث غارات على منازل لأسر نازحة من المخا وذوباب في موزع ما أدى إلى استشهاد وإصابة أكثر من 20 مواطنا اربع حثث متفحة بينهم نساء وأطفال في حصيلة أولية للمجزرة التي ارتكبها تحالف العدوان ، مساء اليوم الثلاثاء ،

وأفادت مصادر محليّة بالمحافظة أن طيران العدوان السعودي استهدف بثلاث غارات منازل لأسر نازحة من المخا وذوباب في موزع ما أدى إلى إستشهاد وإصابة أكثر من 20 مواطنا بينهم نساء وأطفال في حصيلة أولية.

وأدان المصدر امعان تحالف العدوان في ارتكاب المجازر المروعة بحق المواطنين والنازحين .. مؤكدا أن هذه المجازر جرائم حرب بحق الإنسانية لا تسقط بالتقادم.

يذكر أن طيران العدوان ارتكب سلسلة جرائم بحق المواطنين في تعز خلال الأشهر الماضية في مديريات المخا وموزع وحيفان والوازعية مخلفا عشرات الشهداء والجرحى من المواطنين في ظل صمت دولي مطبق تجاه جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.

ندين  وبشدة هذه المذبحة التي ارتكبها طيران تحالف العدوان الذي تقوده السعودية باستهداف منازل لأسر نازحة من المخا وذوباب بمديرية موزع بمحافظة تعز والتي ادت الى استشهاد وإصابة أكثر عشرين مدنيا.

وندعو جميع المنظمات الدولية الحقوقية وكل المدافعين عن حقوق الانسان في العالم إلى تحمل مسؤوليتهم وكشف بشاعة ما يرتكبه تحالف العدوان السعودي من جرائم بحق اليمنيين للرأي العام الدولي خاصة في ظل عجز وتواطوء مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة مع العدوان وتغاضيهم المستمر والمتكرر ازاء العدوان وجرائمه المتتالية بحق أبناء الشعب اليمني.

#جرائم_حرب_التحالف_السعودي_في_اليمن

جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية وجرائم إبادة جماعية لن تسقط بالتقادم ولا بالحوار وسيعاقب التحالف السعودي عليها مهما طال الزمن

You might also like