امريكا تطلب ايقاف الحملة عليها وهي العدو الاول

رئيس اللجنة الثورية يفند الرد الأمريكي الغبي على حملة أمريكا تقتل الشعب اليمني ويعلن 2016 عاماً للجندي اليمني

#إب_نيوز
كشف رئيس اللجنة الثورية العليا عن رسائل وصلت من الأمريكان رداً عل حملة “أمريكا تقتل الشعب اليمني” التي دشنت بصنعاء الأسبوع الماضي.
وأعتبر محمد علي الحوثي أن الرد الأمريكي يعد “محاولة غبية لتبرير دخولهم في المعركة ضد اليمن والاشتراك في العدوان” تحت مزاعم أنها من أجل “تخفيف استهداف المدنيين التي كانت ستتضاعف لو كانت السعودية ودول التحالف بمفردها”.
وقال رئيس اللجنة الثورية اليوم الثلاثاء 2-2-2016، أن أمريكا دخلت المعركة باعتبارها معركتهم الأولى, حتى أنهم لم يثقوا بحلفائهم وعملائهم في تحديد الأهداف والإحداثيات أو أي شيء، فهم من يضع كل شيء ومن يوجه الطائرات ومن يرسل الإحداثيات كما صرحوا بذلك أكثر من مرة.
وتابع ” إنهم يعتبرون معركتهم في اليمن أهم من معركتهم في سوريا على اعتبار أن الأمن الإسرائيلي استراتيجي بالنسبة لهم، إضافة إلى أهمية باب المندب الذي اعتبرته إسرائيل أهم وأخطر على أمنها من النووي الإيراني وهو ما يجعل المعركة في اليمن معركة أمريكية بامتياز”.
موضحاً أن تبرير أمريكا يدحضه استهداف ما يزيد عن 300 ألف منشأة مدنية، ما يؤكد أن استهدافها لا يمكن أن يكون بالخطأ وبهذا الحجم الكبير، بل انه استهداف متعمد للبنى التحتية والمساكن والأسواق والمشافي من اجل غزو الشعب اليمني واحتلاله.
وترأس الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم الثلاثاء بصنعاء الاجتماع الأول لقيادة وزارة الدفاع والمناطق العسكرية الخاص بمناقشة المحاور الرئيسية للإجراءات التنفيذية المزمنة لبرنامج إعلان العام الحالي عاما للجندي اليمني.
ونقل رئيس اللجنة الثورية العليا في مستهل اللقاء تحيات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي وتقديره لقادة ومنتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية وتطلعه أن تكون الجاهزية للقوات المسلحة والأمن في أعلى المستويات .. وقال” إن ما تقومون به وقمتم به من عمل وما وضعتموه من خطط بناء على التوجيهات تدل على ما تمتلكونه من قدرات وخبرات عالية لتطوير المؤسسة العسكرية انطلاقا من أهمية هذه المؤسسة”.
وأشار الحوثي إلى المواقف المشرفة والبطولية والأسطورية للكوادر اليمنية التي استجابت لنداء الواجب وتوجهت إلى المعارك لمساندة الجيش وحققت الكثير من الانجازات والبطولات التي أبهرت العالم، “مما اوجب علينا أن نعلن هذا العام عاما للجندي اليمني لأنه يستحق أن يكون عند هذا المستوى من الاهتمام بعد أن رفع رؤوس اليمنيين واثبت شجاعته وبسالته في الميدان ومواجهته للأعداء وترسانتهم العسكرية المتطورة”.
#امريكا_تقتل_الشعب_اليمني

You might also like