أوراق المرتزقة المتساقطة.!

 

 

إب نيوز 29 اغسطس

بقلم / أم هاشم عباد.

يئس العدو السعودي والاماراتي من النيل من رجال الرجال لقد اصابه الاحباط والجنون وازداد اجرامآ فوق اجرامه وازداد الشعب اليمني ثقة بالله وبالقياده الحكيمه وبرجال الرجال اسود ونمارة اليمن. واحبط العدو السعودي ايما احباط من حكمة الحكماء ووعي الواعيين وبصيره اولى الابصار.
ومع هذا كله فأنه وللاسف مازالت اياديه الخفيه والواضحه تبحر في صحراء من رمال تبحر بيئس وبخبث واستماته لتنظيف تراب العار من وجه العدو السعودي والاماراتي وهؤلاء المرتزقه للاسف يعيشون بيننا ويتمتعوا بكامل حريتهم التي اصبحت ضرر على حرية ارض اليمن بأكملها.. هؤلاء المرتزقه يمثلون الواقع الذي نبئنا فيه القائد الشهيد / حسين البدر حيث قال اننا يبدوا في اخر الزمان وهو زمن يكون فيه الناس مابين مؤمن صريح او منافق صريح. وكما قال نحن في زمن غربله وتمييز للخبيث والطيب.
وهؤلاء المرتزقه يمثلون النفاق الصريح فهم لايروا العدوان ولامجازر العدوان… لايروا الحصار لايروا وجوه الفقراء ولا الجياع ولا يهتموا حتى بمن هم تحت الارهاب الطبي الذين يعانون الامراض الخبيثه والفشل الكلوي ولايجدون دواء يشفيهم ولا اجهزه تقوم بغسل الكلى لهم.
هل هؤلاء يعتبروا مننا وفينا .
فلنكن صريحين وصادقين مع الله ومع الناس ونكشف عمن يتركوا العدوان واثاره على اليمن كلها ويوجهوا نيران حقدهم ومرضهم تجاه الجبهه الداخليه وتجاه رجال الرجال الذين يحموهم هم انفسهم كما يحموا كل اليمنيين.
علينا ان نكن واعين انها حرب مفاهيم وثقافات باطله تزلزلت بفعل الوعي والايمان اليماني والثقافه القرآنيه التي غيبت عنا وعن الامه مئات السنين.
اليوم نراهم يتخبطوا في كل جدار ليبرروا احتلال بلدهم ليبرووا المجازر في حق ابناء بلدهم… تاره يقولون ايران.. واخري روافض.. ومره الصحابه واخري ٱم المؤمنين… وفي الاخير لايعرفون مامعني روافض ولايقتدون بالصحابه ولايجلون هم ام المؤمنين. بل لايحفظون سوره كامله في القر آن ولاتفسيره واذا قلت، لهم مامعني الرحمن الرحيم دارت بهم الارض ولا يقدمون لها تفسيرا.
واليوم انكشف كل ذااك الزيف فاتجهوا للفتنه واشعال الاشاعات الباطله وهذا يحق لهم كخونه ومرتزقه لاعمل له ولا هدف ولا مبدا ولاوطن….. لكن لايحق لنا نحن الصامدون تحت العدوان نحن الذين كل يوم نرى مكرهم وخداعهم لايحق لنا ان ننجر ورائهم ولا نصدقهم ولاحتى نتابع منشوراتهم… هل تعلمون ان المرتزقه يعتمدون على عملائهم 20 % ويعتمدون على الغباء 80% غباء من ينسخ ويلصق وينشر ولاهو فاهم ولا واعي لما نشر وكثيرا لم يقرا ماقام بنشره سوى سطر او سطرين.. واحيانا العنوان فقط وينسخ ويلصق.
هذا لايحق لنا ابداا ان نعمله ولا ان ننشر مالا نفهمه. ( واذا جاءهم امر من الامن او الخوف اذاعوا به ولو انهم ردوه للرسول ولاولى الامر منهم ليستنبطونه لكان خيرا لهم )
النسخ واللصق هو الغباء بذاته وبالذات للمنشورات المرسله من جده والامارات وتركيا والاردن ممن قد باعوا انفسهم بابخس الثمن.
هذا مايعتمد عليه خونة الداخل والخارج وعلينا ان نعي ونفهم ولانكن لعبه بيد هذا وذاك .
فاليوم يئس الذين كفروا من دينكم…. ويئس العدو الخليجي من هزيمتكم وعلينا ان نوصل هذه الهزيمه لكل مرتزق بعدم تداول منشوراتهم والرد عليهم بمانحن اهل له من ثقه وايمان بالله وبقيادتنا الحكيمه .
اليوم تتساقط اقلام المرتزقه وتتكسر وهم مازالوا في غفلة البحث عن وهم يدوروا حوله لاشغال من يصدقهم عن الجبهات وصرف النظر عن مجازر وجرائم العدوان. اليوم تتساقط اوراقهم امام الصمود الاسطوري والثبات والقناعه انه لاتراجع عمانحن فيه فاما الحياه الكريمه بالنصر المبين او الشهاده والحياة الكريمة في جنان النعيم. اما الحياه تحت ذل واحتلال فلن يكون.

فكما يئس ملوك الاجرام اليوم من النيل، من ارضنا.. فعلى العبيد والخدم والاتباع في الرياض والاردن وتركيا ومصر ان يئسوا اننا سنسمح بدخولهم صنعاء او جعلها منطقه غير آمنه ويحصل بها كمايحصل في عدن وتعز فهذاا لن يحصل. وليعتبروا قليلا من فلسطين المباعه من امثالهم هل نفعتهم اموالهم وتجاراتهم في العالم واستغنوا عن فلسطين وهل وجدوا لهم هويه او كيان بديل عنها اسئلوهم فانتم اصبحتم تتقاربون كثيرا.
# نصر ولاشهاده.
# تحيا الجمهوريه اليمنيه.
# اليمن ينتصر والعدوان ينكسر.

You might also like