جبهة نهم ليست سوی جبهة من جبهات الصمود والتحدي والثبات

اعلموا أن النكاية في صفوف العدو كبيرة جدا ولولا أن السعودية تدرك أن توقيف العدوان بدون تحقيق نتيجة يعني انهيارها وسقوطها الحتمي والسريع لكانت نزلت عن الشجرة .. مأزق العدوان كبير كبير وقد قال الله تعالى فإن تكونوا تألمون فإنهم يألمون كما تألمون وترجون من الله مالا يرجون .. المزيد من الصمود والتلاحم ورفد الجيش واللجان بكافة أشكال الدعم والمدد .. والصبر وتقوى الله والتوكل عليه والثقة العالية به وبوعده .. وكما كنا هزمنا بهذه الثقافة والوعي وبناء النفوسكل أسلحتهم والياتهم خلال عام من العدون سنطحن كل مرتزقتهم والياتهم لأن القوة والضعف هي في الإرادة والقلوب وليس في الأسلحة والمظاهر المادية وكم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله .
جبهة نهم ليست سوی جبهة من جبهات الصمود والتحدي والثبات ويجب ان يدرك الجميع أن الأحداث في نهم وغيرها من جبهات الشرف والبطولة ليست كما يصوره اعلام العدوان .. الجيش واللجان الشعبية التي أصبحت علی مشارف مدينة مارب نفسها ولا تفصلها عنها سوی 15 كيلو متر فقط وتوشك علی السيطرة الكاملة علی باب المندب الاستراتيجي..
الجيش واللجان الشعبية التي تتقدم يوميا لتسيطر علی عشرات المدن والقری والمواقع العسكرية السعودية هي الأقدر وعلى حماية صنعاء..
فضل ابو طالب

You might also like