السماء صافية !!

إب نيوز 14 سبتمبر

بقلم /أم هاشم عباد.
إن هزيمة العدو السعودي في اليمن من أوضح الواضحات)) هكذا قال السيد القائد المجاهد حسن نصر الله حفظه الله. قالها وهو واثق كل الثقة من كلمته هذه بأن الهزيمة هي مصير بني سعود والإمارات في اليمن وفعلاً هذه الهزيمة أصبحت كأس ذل يتجرعه السعودي والاماراتي من يد رجال الله الجيش واللجان الشعبيه الذين يحملون بهم وبمرتزقتهم حتى في العمق السعودي.
وهذه الحقيقة هي مايعرفها العدو جيدا ويعيشها في كل وقت ويعمل بإستمرار على البحث عن شيء أو موقف أو فتنة داخلية يحول فيها العدوان إلا أنه كأنه لم يكن ولم يدمر أو يقتل اويرتكب المجازر ولكن الذي يحدث هو صراع داخلي بين مكوني الدوله في الداخل انصار الله والمؤتمر وقد قام بضح كبيير اشد من الضخ الاعلامي والمالي في عدوانه الفعلي بالطائرات والصواريخ والبوارج وكذلك استخدامه لكل عدوان اجرامي كفيروس الكوليرا ومرض السحايا… كل شيي قذر قد قام به هذا العدو القذر.
وفشل بقوة الله وفشل بقوة الرجال ذو البئس الشديد وفشل بصبر وصمود هذا الشعب الحر الكريم.
والان ليس امامه سوى اوراقه العفنه من اعلامي وقيادات خونه لتنفيذ ورقته التى قد تكون هي الاخيره.. وهي استنساخ التجربه اللبنانيه وتطبيقها على ارض اليمن لتكن اليمن تحت وصايه السعوديه والامارات وتركيا وربما اسرائيل من يدري فربما بظهر لنا احدهم من مطاعم مصر اوفنادق الرياض اومقاهي تركيا ويقول ان اسرائيل دوله مننا وفينا؟ من يدري!!؟
وهذا الامر نبشر السعودي الارهابي والاماراتي الغبي انه لن يكون… فهذا في اليمن غير وااارد كما قال السيد عبدالملك الحوثي حفظه الله.. ولو اشتغل معكم الشيطان وخيله ورجله فلن يكون ولن يتكرر عندنا لاسعد الحريري ولا صقر عقاب ولا جنبلاط فكل النسخ والمسوخ هذه قد رحلت لن تعود الا للمحاكم.
لن تتكر عندنا في اليمن لان حزب الله عندما دخل في الوزارت والشراكه وهو كان قادر على الحكم كاملا كان يخشى على لبنان من عدوان تحالف تدمر لبنان بحجة ان حزب الله عدو اسرائيل يحكم لبنان.. اما نحن في اليمن فقد اجرم العرب والتحالف في حقنا وارضنا وفينا واهلنا اجرام لم يحدث له مثيل في العالم وسفكت دماء شهدائنا على كل رمال اليمن ولم يعد لدينا سوى خيار المقاومه والتصدي للعدوان حتى لوفنينا كلنا.. ولن نفنى الا وقد افنينا اعدائنا وممالكهم. ***
** لن تكون عندنا السماء زرقاء لانها قد تلونت بلون الدم والغبار الاسود واي انسان عميل عندنا قام بارتداء الكرفته الزرقا ء فعليه ان يحرقها قبل ان تحر قه وتخنقه.
*** اعتقد ان الرئيس الاسبق لن يقبل على نفسه مايزينه له بطانة السوء عنده من تحويله كرجل يقف ضد العدوان ويرفض الاحتلال كالرئيس بشار الاسد في سوريا العزه ويتحول لشخص لا وزن له ولاقيمه ولا رأي يستلم الاوامر من السعودي والصهيوني كسعد الحريري.
#### لن تنجح اي خطه او مكر وستفشلون لوجود قائد الثوره الحكيم حليف القرآن الذي افهمه الله لكل النفسيات والله على حكمه شاهد ولن تمر عليه خدعه اوتنطط قد تحدث. وهو الذي يفهم ويعي خطورة ويعلم ان القضيه لم تعد كره او حقد سعودي ولكنها قضية وطن قد يحتل ويدمر ويستعبد اهله نسائه ورجاله.
#####لن تنجح الامارات بصنع نسخه لها في اليمن كماصنعت السعوديه سعد الحريري.. لن تنجح لانه قد يوجد صحفيين عملاء او من يساندهم من القيادات لكن الوعي والشرف اليمني سيمنع اي شخص قد يقبل بهكذا نسخه ولان الشعب واعي فوق مايتصوره البعض من الداخل او الخارج.
######
فمهما كثر الكلام او ظهر خلاف فهو سيكون فيما يبني الوطن لافيما يسلم الوطن للعدو ليفتك به وانه كل يوم نزاد وعيآ وادراكا ومعرفه فيمن هو مع الوطن ويفديه بدمه حقآ وبين من يفدي الشعب والدم لاجل نفسه ومصالحه.
##$$$##
والاهم اننا كلنا ٱمة واعيه نتبع قادتنا فيما فيه خير لنا ولوطننا وليس نتبعهم لمجرد التبعيه والعبوديه واستجلاب المصالح.
########
فعند ساعة الصفر لن نختار الا من يتقدمنا الصفوف ولن نتبع الامن نسمعه يحارب العدوان ونشاهده يتقدم الصفوف ويبذل الروح لاجلنا ولاجل قضيتنا ووطننا ومن سنراه يكف شر اشرار قومه عن وحدتنا وعن تمزيق وحدة جبهتنا الداخليه ومن يقف ضد كل فاسد.
#####
ستكون سمائنا صافيه لن تتلون الا بالوان رب العالمين التى كلها خير اما الوان السعوديه والامارات فستحترق في لبنان ولن يكون لها وجود في اليمن.

#اليمن_ينتصر_العدوان_ينكسر.
#اليمن_ينتصر_العدوان_ينهزم.
#اليمن_ينتصر_العدوان_يموت.

You might also like