المحتل الاماراتي في عدن يسحب قتلة الشيخ العديني من السجن بالقوة خوفاً من أنكشاف الحقيقة

 المحتل الاماراتي في عدن يسحب قتلة الشيخ العديني من السجن بالقوة خوفاً من أنكشاف الحقيقة

#الجنوب_في_ظل_الاحتلال

اسألوا قتلة جمعة الكرامة عن قتلة الشيخ العدني

قيام الحاكم الإماراتي في #عدن بسحب قتلة الشيخ العدني من أحد سجون المحافظة بالقوة والتهديد واخفاءهم في مكان مخصص ﻹقامة جنود الإحتلال الإماراتي ،يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن قوات تحالف الغزو والاحتلال بقيادة #أمريكا ومشاركة #السعودية و #الإمارات و #السودان هم المنفذ الحقيقي لعمليات التصفية والاغتيالات التي تتعرض لها القيادات الجنوبية وبالذات التي تحمل مشروع اقامة دولة مستقلة يتعارض مع مشروع الاحتلال وسيمثل خطرا عليه في المستقبل القريب.

وأن منفذي تلك العمليات سواء المسلحين المجهولين منهم او الدواعش وعناصر القاعدة ليسوا الا اذرعا وايادي مأجورة تنفذ ما يريده المحتل ،وستعتبر عملية قتل الشيخ العدني منتهية ومنسية ولن يتجرا أحد على متابعتها او التساؤل عن مصيرها على الرغم من ان القتلة معروفين ومعترفين.

أما إذا كان الغزاة قد استغنوا عن القتلة فسوف يتخلصون منهما باسم القصاص للعدني من دون ان يقدموهم للتحقيق ولا للمحاكمة لكي لا يطلع أبناء المحافظات الجنوبية على اسرار العملية و الجهة المخططة لها ،وربما يعقدون مع القتلة صفقة جديدة لينسبوا العملية لجهة أخرى غير الحقيقية مقابل الإفراج عنهما.

وهذا يذكرنا بقتلة شباب الثورة في ما سمي بجمعة الكرامة عندما قبض عليهم فتسلمهم العميل علي محسن بالقوة وأخفاهم في معسكر الفرقة الأولى مدرع ولازالوا مخفيين او هاربين إلى هذه اللحظة..

#امريكا_تقتل_الشعب_اليمني
#صلاح_العزي #اليمن

You might also like