الهدنة السعودية من يتعاون معها خائن، ومن يقاومها ثائر

الهدنة السعودية من يتعاون معها خائن، ومن يقاومها ثائر

بمناسبة حديث بني سعود عن هدنة ومفاوضات، أقتبس لكم مقولتين لأكثر رجلين يعرفون بني سعود وكلاهما قتلتهما #‏السعودية
– الأول الشهيد الحجازي “ناصر السعيد” والذي أشار في كتابه “تاريخ آل سعود” .. قائلاً: ((السعودية من يتعاون معها خائن، ومن يقاومها ثائر، ومن يهادنها تتآمر عليه وأن ظن أنه يتآمر عليها، ومن يداهنها تركبه))
أما الثاني فهو “الزعيم جمال عبدالناصر” والذي كان يُحذر من تَمسكن السعودية وكان يقول: “كلما تمسكنت السعودية كانت تُعد لي مؤامرة”
لذلك عند حديث السعودية عن مفاوضات أو حلول أو هدنة، يجب مضاعفة الجهوزية والإستعداد لأنها تتهيئ لمؤامرة وخديعة ما .
جميل انعم..
يتحدثون على هدنة وهناك عمليات تم احباطها
إحباط عملية زحف للمرتزقة في مديرية كرش
2016/03/09 – 7:39 مساءً

لحج / 9 مارس / أحبط الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء محاولة زحف للمرتزقة باتجاه تبت الخزان في مديرية كرش بمحافظة لحج وتكبد المرتزقة خلاله خسائر في الأرواح والمعدات القتالية.
ويعاني مرتزقة العدوان في جبهة كرش من انهيارات متتالية في ظل وضع هش، يحاول جاهدا الزحف تحت غطاء جوي لدول العدوان ليرسم صورة إيجابية لدى أتباعه، ويستجلب مزيدا من الدعم المالي والحربي من دول العدوان.
وتتصل هذه الجبهة بجبهات أخرى تمتد إلى مديرية الوازعية وحيفان على طول الحدود الجنوبية الغربية والجنوبية الشرقية لمحافظة تعز يندحر المرتزقة من كل هذه الجبهات.
يشار إلى أن جبهة كرش إحدى الجبهات التي يتلقى فيها العدوان ومرتزقته خسائر كبيرة دون تحقيق أي تقدم فيها منذ بداية العدوان رغم الإمكانيات الحربية والبشرية التي يمتلكونها.

You might also like