ابناء مديرية بعدان بإب يستنكرون الصمت الدولي على جرائم العدوان وحصاره الخانق للشعب اليمني .

 

 

 

 

 

إب نيوز27صفر1439هـ الموافق2017/11/16 :- اقام ابناء مديرية بعدان بمحافظة إب اليوم وقفة احتجاجية عبروا فيها عن استياءهم وازراءهم الى المستوى اللااخلاقي الذي وصل اليه المجتمع الدولي ومنظماته وصمتهم بل وتشجيعهم لقوى العدوان على ارتكاب ابشع الجرائم وتشديد الحصار على الشعب اليمني .

وقال ابناء بعدان في بيان وقفتهم ان العالم الذي يتفرج اليوم على مأساة ومجازر ودماء وجوع الشعب اليمني دون ان يحرك ساكنا لا يقل جرما عن قوى العدوان ؛ مشيرين الى ان الاقنعة المجملة للمجتمع الدولي ومنظماته تكشفت وظهرت الوجه الحقيقي البشع لهذه الانظمة والمنظمات الدولية الوجه المجمل لبشاعة اجرام دول الاستكبار العالمي .
ودعا المشاركون ابناء الشعب اليمني الى الاعتماد على انفسهم لمواجهة هذا المخطط القذر الذي يهدف الى قتلهم وتمزيقهم مهما تظاهر البعض من ابناء هذا الوطن بعمالته وارتزاقه لهذه القوى الا ان مخططاتها التدميرية ماضية على الجميع دون استثناء ولا ادل من قصف جبل العروس بغارات عدة وهو موقع تتواجد به مليشيا توالي العدوان .
واكد المشاركون ان ايقاف هذا الظلم والجبروت لن يتم الا من خلال تلاحم كافة ابناء هذا الشعب و التوجه والتحشيد الى جبهات القتال حيث كرامة وعزة هذا الوطن وليس بالمنادات والمناشدات وانتظار الحلول من الاعداء الذين هم من يمارسون هذا العدوان الغاشم .

 

 

 

You might also like