اجتماع بإب يشدد على ضرورة تصفية المدونات وتوريدها خلال يومين .

 

 

إب نيوز1ربيع أول1439هـ الموافق2017/11/19 :- اقر اجتماع اليوم في محافظة إب برئاسة وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية علي بن علي النوعة ضرورة العمل على رفع الكشوفات الخاصة بالمدورات والعهد وتوريدها خلال مدة اقصاها يوم بعد غد الثلاثاء ووفقا للنماذج المرفقة .

وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام مكتب المالية بإب صالح الرصاص وضم مدراء المالية بالمديريات ومدراء الشؤون المالية بالجهات ؛ اكد الاخ الوكيل اهمية التفاعل مع التعاميم والمذكرات الصادرة من وزارة المالية وقيادة السلطة المحلية بإب والحرص على الالتزام بها .

وشدد الوكيل النوعة على اهمية توريد المدونات والتي بلغت ما يقارب نصف مليار ريال لخزينة الدولة والاهتمام بإجراءات عملية الحساب الختامي ومعالجة الاشكاليات الخاصة بنقص او عدم توفر الكشوفات الشهرية نموذج (٥٧) حسابات .
وحث على تفعيل دور ممثلي المالية وبما يكفل رفع وتيرة التحصيل للموارد العامة للدولة ومتابعة توريدها اولا بأول الى البنك المركزي والعمل من اجل تحسين او رفع مستوى الايرادات . موضحا ان السلطة المحلية ستتخذ الاجراءات القانونية الرادعة في حق كل من يتخلف او بتساهل بتوريد المدورات وكشوفات الحساب الختامي .

بدوره اوضح مدير عام المالية انه سيتم في ختام الاجتماع توزيع سيديهات تتضمن نماذج وجداول للموارد والنفقات الشهرية ؛ مشددا على ضرورة الالتزام بما جاء في هذا الاجتماع والتوجيهات الصادرة من الاخ وكيل الشؤون المالية بالمحافظة لما لها من اهمية في نجاح العمل المالي والاجراءات المالية بالمحافظة .

You might also like