السعودية تستخدم سلاح خطير لقتل اليمنيين والسلاح منتشر في بأسواق الجمهورية

السعودية تستخدم سلاح خطير لقتل اليمنيين والسلاح منتشر في بأسواق الجمهورية
السعودية تستخدم سلاح خطير لقتل اليمنيين.. والسلاح ينتشر في مختلف الاسواق وفي جميع المحافظات “التفاصيل”

في ظل الحصار الخانق على بلادنا برا وبحرا وجوا قامت السعودية التي تقود تحالف قوى الشر والعدوان على بلادنا مع امريكا منذ عام تقريبا’’’جعلت من الاسواق اليمنية مستهلكا اساسيا لمنتجاتها وبعض الدول المشاركة في العدوان’’’مستغلة الاوضاع المعيشية للمواطنين اليمنيين في ظل ظروف صعبة بسبب عدوانها الغاشم التي تنفذها عبر اجندات امريكية وصهيونية.

منفذ الوديعة هوالمنفذ الحدودي البري الذي يربط اليمن مع السعودية كما انه المنفذ الوحيد الذي يسمح بمرور البظائع التجارية منه كالمواد الغذائية ومنها السلع المقلدة والمغشوشة المنتشرة في الأسواق اليمنية ظاهرة سلبية تهدد حياة المواطنين البسطاء الذين يبحثون عن منتجات تناسب أسعارها أوضاعهم المادية الصعبة لكنها قد تودي بحياة أطفالهم إلى الموت.

وتنتشر البضائع السعودية في البسطات المنتشرة في عموم المدن اليمنية منتجات مختلفة قد تراها في أرفف المولات ولا تجرؤ على الاقتراب منها بسبب سعرها الغالي لكنها متوفرة هنا بأسعار في متناول الجميع والسبب أنها مغشوشة وقاربت صلاحيتها على الانتهاء.

و ذكرت مصادر مطلعة أن المواد الغذائية تباع في هذه الأسواق وعلى أرصفة الشوارع بسعر أقل من تكلفتها مثل الشامبو والكريمات والأغذية الفاسدة والمعلبات التي تباع بسعر زهيد وغيرها من المنتجات التي تحاصرك بالموت سواء عن طريق استخدامها أو عن طريق أكلها.

ويسبب تناول هذه المنتجات أمراضاً مختلفة كالتسمم الغذائي بسبب تناول مادة غذائية فاسدة أو منتهية الصلاحية وبسبب انعدام الضمير عند بعض التجار الذين يستغلون غياب الدور الرقابي ويبدأون بالترويج لسلعتهم الفاسدة حيث يقع المواطن في فخ الغش والتضليل دون علم بما سيحدث له مستقبلاً من أضرار صحية.

وكشفت إحصائية حديثة صادرة عن الجمعية اليمنية لحماية المستهلك عن صور شتى من الغش التجاري ومنها الغش في أوزان السلع الغذائية والمعلبات المستوردة وتمديد تاريخ صلاحيتها.

You might also like