حصيلة اولية لقتلى المرتزقة في تعز بجبهة الضباب اليوم فاق من 118 قتيل

حصيلة اولية لقتلى المرتزقة في تعز بجبهة الضباب اليوم فاق من 118 قتيل

أكد مصدر عسكري أن العميد العميل محمد عبدالله العوني اركان حرب اللواء 35 المعين من قبل قوات الغزو كان احد الأهداف المطلوبة للجيش واللجان الشعبية في محافظة تعز وانه لقي مصرعه اليوم في عملية نوعية العشرات من مرتزقة الاحتلال. وأضاف المصدر بأن الجيش واللجان الشعبية ستستمر في رصد وتعقب كل القيادات العميلة الموالية لقوات الغزو والاحتلال …

#لحج: إعطاب آلية عسكرية تابعة لمرتزقة الغزو في منطقة حمالة بمديرية كرش

#مأرب: تدمير مدرعتين تابعة لمرتزقة الغزو شرق مديرية صرواح
مأرب: قصف صاروخي على تجمعات المرتزقة في معسكر ملعاء بمديرية الجوبة

شبوة : مصرع 10 من المرتزقة

#شبوة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مديريتي عسيلان وبيحان

تعز
ارتفاع اجمالي حصيلة اولية لقتلى المرتزقة في تعز بجبهة الضباب اليوم الى 118 قتيل ، منهم 30 بقذيفة هاون استهدفت قائدهم الخائن العميد العوني.. و88 في احد المواقع بالضباب اقتحمها ابطال الجيش واللجان
خاص- عملية نوعية للجيش في تعز تخلّف عشرات القتلى بينهم قيادات (أسماء)
تعز
قال مسؤول في وزارة الدفاع اليمنية، السبت 19 مارس/ آذار 2016، إن قوات الجيش المسنودة بمقاتلي اللجان، نفذت عملية وصفها بـ”الخاصة” غربي مدينة تعز، وذلك بعد أيام على تقدم واختراق حققته مجاميع موالية للتحالف السعودي بمن فيهم مرتزقة أجانب ومقاتلون متشددون، مضيفاً أنها خلفت أكثر من مائة قتيل.

وأضاف، أن وحدات من الجيش واللجان، اقتحمت أحد المواقع التي كان “حلفاء التحالف” استولوا عليها في منطقة “الضباب” وقتل العشرات منهم بالإضافة إلى الاستيلاء على تعزيزات وعتاد عسكري. منوهاً أن عدد القتلى بين (مجاميع التحالف وصل نحو 88 قتيلاً).

وذكر المسؤول الذي تحدث لوكالة “خبر” مفضلاً عدم ذكر اسمه، أن القياديين في تنظيم القاعدة المتشدد، يحيى مهيبط وأبو عبدية الحدي، قتلا في معارك الضباب اليوم السبت، مضيفاً أن وحدات الجيش واللجان، تمكنت من استعادة تأمين حدائق الصالح، والمقهاية، والخط الرابط بين منطقة “الضباب” باتجاه مدينة تعز.

وبحسب المصدر فإن قوات الجيش تمكنت أيضاً من تأمين بعض التباب والمنازل التي كان المسلحون يتحصنون فيها في ذات المنطقة.

إلى ذلك لقي أركان حرب اللواء 35 المعيّن من قبل هادي، العميد محمد عبدالله العوني، مصرعه، إلى جانب 30 آخرين في قصف بالقذائف نفذته قوات الجيش واللجان على أحد المواقع.

في السياق ذاته، قصفت وحدات الجيش واللجان، آليتين عسكريتين لتحالف العدوان جنوب القرية الجنوبية بمنطقة ذباب، جنوب غرب اليمن. وقال المصدر العسكري لـ”خبر” إن سيارات الاسعاف شوهدت تهرع إلى المكان عقب القصف بسبعة صواريخ كاتيوشا.

مصدر عسكري للمسيرة: مصرع أكثر من 80 مرتزقا في مواجهات الساعات الماضية في جبهة الضباب غربي مدينة #تعز
مصدر عسكري للمسيرة: تم تأمين 6 تباب بعد عملية انطلقت من محورين ضمن العمليات الواسعة غربي مدينة #تعز

مصدر عسكري للمسيرة: من بين القتلى قيادات في القاعدة والمرتزقة وهم أحمد اليوسفي ويحيى مبهيط وأبو عبيدة الحدئي
مصدر عسكري للمسيرة: العمليات العسكرية مستمرة لا ستكمال تأمين كامل جبهة الضباب غربي مدينة تعز رغم تحليق وقصف الطيران

You might also like