ذكرى مجزرة طيران السعودي الامريكي بمحافظة إب مديرية يريم

#ذكرى المجزرة السعودية بمحافظة إب مديرية يريم

في مثل هذا اليوم 31 مارس 2015 بمحافظة إب في سادس يوم من العدوان: الثلَاثاء 31 مارس 2015 – قتلي وجرحي بمحافظة اب  في سادس يوم من العدوان يتواصل العدوان السعودي الامريكي علي اليمن في اليوم السادس حيث اعلن مصدر حكومي يمني عن استشهاد ثمانيه مدنيين وجرح ثمانيه وعشرين بغاره سعوديه علي مديرية يريم بمحافظه اب.

 

وتقرير تقريبي في نفس اليوم لبعض المحافظات اليمنية تقدم للجيش اليمني واللجان الشعبية رغم غارات العدوان السعودي الامريكي

• الثلاثاء ، 31 اذار / مارس 2015,-

بعد ارتكابه مجزرة بحق المدنيين في اليمن يوم أمس واصل نظام بني سعود عدوانه على الشعب اليمني حيث استهدف الطيران المعادي مناطق سكنية في صنعاء منها منطقة بني حوث الواقعة شمال العاصمة.

كما استهدف طيران التحالف المعادي منطقة فج عطان ومحيط دار الرئاسة إضافة لعدة غارات على مطار عدن الدولي.

مصدر عسكري وطبي أعلن عن استشهاد ثمانية مدنيين وجرح ثمانية وعشرين بغارة سعودية على مديرية يريم بمحافظة إب وأكد المصدر أن عشرات الضحايا والجرحى سقطوا جراء الغارات المعادية على المناطق المدنية.

ميدانياً واصل الجيش اليمني تقدمه الذي لم يتأثر بالغارات الجوية إلى مناطق أعمق في المحافظات الجنوب اليمنية وخاصة عدن التي تمثل أهمية إستراتجية لكونها منفذ بحري بالغ الأهمية تسعى السعودية لمنع السيطرة عليه.

مصدر عسكري أكد أن الدفاعات الجوية اليمنية للطيران السعودي في أجواء العاصمة صنعاء، وأضاف أن القوات العسكرية بمساندة اللجان الشعبية كبدت مسلحي “القاعدة” خسائر كبيرة خلال صدهم لمحاولة اقتحام المنطقة العسكرية الثالثة في محافظة مأرب شرقي اليمن، بعد معادية على المقر وموقع كتيبة للدفاع الجوي تابعة للواء 180 ميكا دفاع جوي.

You might also like